بوابة نتائج التعليم الاساسي.. اعتماد نتيجة ثالثة اعدادي القاهرة برقم الجلوس “الشهادة الاعدادية” لكل الطلاب

قام اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2019 برقم الجلوس، وجاءت نسبة نجاخ شهادة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 76.6 %، حيث تقدم لامتحان الترم الأول هذا العام الدراسي حوالي 152 ألف و848 طالب وطالبة، نجح منهم حواللي 115323، بإجمالي حضور بلغ 150556.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالقاهرة 2019 الترم الأول، جاءت بعد أسبوع من نهاية امتحانات الترم الأول، وتم من خلال بيان اعتماد النتيجة، اعتماد المحافظ لنتيجة المدارس الدولية بنسبة نجاح 93.5 %، فيما بلغت نسبة نجاح في الإعدادية المهنية بمحافظة القاهرة للصم وضعاف السمع 100 %، وكذلط للمكفوفين الذين تقدموا للامتحان.

بوابة نتائج التعليم الاساسي

يتم رفع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي، ويمكن الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس.

وتصدرت إدارة وسط القاهرة التعليمية بنسبة نجاح 97.98 %، ثم في المركز الثاني إدارة القاهرة الجديدة التعليمية بنسبة 92.62 %، ثم إدارة حلوان التعليمية في المرتبة الثالثة بنسبة 91.58 %.

وكانت نتائج سنوات النقل محافظة القاهرة قد ظهرت رسمياً خلال منتصف الأسبوع عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي، من الصفوف الثالث الابتدائي إلى الصف الثاني الإعدادي، في حين ظهرت اليوم نتيجة إعدادية القاهرة “الصف الثالث” وينتظر أن تظهر خلال ساعات نتيجة الصف الأول الثانوي.

يرجى ترك رقم الجلوس بالأسفل لجلب النتيجة للطلاب في حال كان الموقع يعمل بشكل جيد، وفي حال صعوبة الدخول على بوابة القاهرة يرجى الانتظار.

تم اعتماد النتيجة الخاصة بإعدادية القاهرة وسوف تظهر خلال ساعات وستكون متاحة للجميع.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of فاطمه أحمد أحمد حسين
    فاطمه أحمد أحمد حسين يقول

    رقم الجلوس/٢٦١٧٤٧
    مدرسة بنك الاسكندريه بحلوان بنات
    شهاده الاعداديه

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    ادهم هشام فتح الله رقم الجلوس 119386