“تحديث” نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2018 “الصف الثالث” بوابة نتائج التعليم الأساسي الالكترونية الان


تبرز نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2018 اليوم السبت، لتستحوذ على اهتمام جميع طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي، وسنقوم بوضع رابط الحصول على النتيجة عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي خلال ساعات.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة

أكد محمد عطية، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، أنه من المنتظر أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني من قبل السيد المحافظ اليوم السبت، قبل أن تكون متاحة على الموقع الخاص بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة “بوابة نتائج التعليم الأساسي” برقم الجلوس، وبعدها سيتمكن الطلبة والطالبات الاستعلام عنها من خلال المدارس التابعين لها يوم الأحد.

ويشمل اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة، إعلان أسماء العشرة الأوائل على مستوى المحافظة، والذي كان من المفترض إعلانهم يوم الخميس الماضي، وذلك بعد حوالي 9 أيام على نهاية امتحانات الترم الثاني بجميع اللجان.

وتضم محافظة القاهرة مجموعة من الإدارات التعليمية، وهي إدارة وسط القاهرة، إدارة الزيتون، إدارة شبرا التعليمية، إدارة السيدة زينب، إدارة مصر القديمة، إدارة الزاوية، إدارة مصر الجديدة، إدارة الشرابية، إدارة الساحل، الوايلي، مديتة نصر، الشرابية، عابدين، وغيرها من الإدارات التابعة للمحافظة.

وتستحو

ويمكن الاستعلام أون لاين عن نتيجة إعدادية القاهرة عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي، التابعة لمديرية التربية والتعليم بالعاصمة.ذ نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 على حرص كبير من الطلبة وأولياء الأمور، الذي لا يقتصر حرصهم على معرفة نتائج أبنائهم فحسب، بل ونتيجة تنسيق الشهادة الإعدادية، والذي يتحدد على أثره المكان الذي سيتواجد فيه الطالب خلال مرحلة التعليم الثانوي.

وحتى الآن لم تصدر نتيجة إعدادية القاهرة، وسنوافيكم بطريقة الحصول على النتيجة والخطوات كاملة فور اعتمادها.

ويمكن لكل الطلاب التأهب والاستعداد وتسجيل أرقام جلوسهم قبل إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة.

متوفرة الآن نتائج طلاب محافظة القاهرة الخاصة باختبارات الترم الثاني للشهادة الإعدادية، يمكنك معرفة النتيجة ودرجات المواد عبر موقع البوابة التعليمية من هنا ، نتمنى لكم التوفيق.

ويمكن الحصول على نتيجة إعدادية القاهرة، وذلك من خلال تسجيل الدخول عبر بوابة مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، ثم بوابة نتائج التعليم الأساسي، اأختيار المرحلة “الإعدادية،، ثم اختيار “الصف الدراسي” ووضع رقم الجلوس، ثم الضغط على “بحث”.

صدرت بالفعل النتائج الخاصة بالشهادة الإعدادية 2018 لمحافظة القاهرة ويمكنكم جلبها عبر رابط البوابة التعليمية المتواجد أعلى الصفحة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!