نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الأول لعام 2019 محافظة القاهرة

أبناؤنا طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية في محافظة القاهرة، يسر موقع نجوم مصرية بأن يقدم لكم نتيجة الترم الأول للشهادة الاعدادية من العام الدراسي 2018/2019، حيث يقدم موقع نجوم مصرية لكم هذه الخدمة كل عام، خدمة لطلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة القاهرة.

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2019 محافظة القاهرة

وتعتبر الشهادة الاعدادية ذات أهمية كبرى للطلاب والسادة أولياء الامور، حيث أنها تمثل حلقة النهاية لمرحلة التعليم الاساسي، كما أنها الوحيدة التي يؤدي فيها الطلاب الامتحانات على مستوى المديرية التعليمية بعد أن تم الغاء الشهادة الابتدائية والتي كانت تؤدي الامتحانات بها على مستوى الادارة التعليمية.

كيفية الحصول على نتيجة الترم الأول للصف الثالث الاعدادي لعام 2019 محافظة القاهرة:

يمكن لطلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة القاهرة الحصول على نتيجة إمتحانات الترم الأول من العام الدراسي 2018/2019 من خلال الضغط هنا

أو من خلال الضغط هنا

كما يمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة الحصول على النتيجة من خلال كتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليقات الموقع حيث أننا سنقوم وعلى الفور بالرد عليكم بعرض النتيجة بعد أن تعتمد من قبل محافظة القاهرة.

وحتى يتم إعتماد النتيجة من قبل محافظ القاهرة فإننا سنقوم بعمل متابعة يومية لنتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة.

وبهذه المناسبة يتمنى موقع نجوم مصرية لجميع الطلبة والطالبات في كافة المراحل الدراسية التوفيق والنجاح والحصول على الدرجات النهائية في مختلف المواد الدراسية، خاصة وأن الترم الأول هو الاساس الذي يبنى عليه درجات الترم الثاني.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.