ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2016 علي موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية برقم الجلوس


بعد موجه الترقب الطويله لظهور نتيجه الشهاده الإعدادية الخاصه بطلاب المرحلة الإعدادية بمحافظة الغربية، أعلنت مصادر بمديرية التربية والتعليم بالغربية عن تأخر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية لجميع طُلاب المُحافظة وذلك بسبب عدم إعتماد السيد المُحافظ «احمد ضيف صقر» للنتيجه حتي والآن وذلك نتيجه لعدم ذهاب المُحافظ لإعتماد النتيجه وهو ماسوف يتسبب في تأخر ظهور النتيجة التى من المُرجح ان تظهر اليوم الأحد، وفور ظهور النتيجة سوف يكون بإمكان طلاب المرحلة الإعدادية بمحافظة الغربية الحصول على النتيجه عن طريق رقم الجلوس الخاص بهم مُباشرةً من موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بمحافظة الغربية.

نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب محافظة الغربية 2016

نترقب ظهور النتيجه على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية حتي يتمكن الطُلاب من الحصول على النتيجه والتى من المُنتظر ان تظهر فى الساعات القادمه، هذا وقد صرّح بعض المسؤلين فى كنترول مُحافظة الغربية بأن نسبه النجاح مُرتفعه وفقأ لما أشارت اليه المؤشرات الأوليه لعمليه التصحيح ورصد درجات الطلاب.

هذا وسوف يكون بإستطاعه طُلاب المرحله الإعداديه وأولياء الامور معرفه نتيجه الطُلاب بعد ظهورها على موقع مديرية التربية والتعليم بمده 24 ساعه وذلك فى جميع مدارس مُحافظة الغربية التى يتبع لها الطُلاب.

موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية

من المُنتظر ان يتم إعلان نتيجه المرحله الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2015 – 2016 علي الموقع الإليكتروني الخاص بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية وذلك حتي يَسهُل على أولياء الامور والطلاب الحصول على النتيجه قبل ظهورها فى مدارس المُحافظه بـ 24 ساعة، ونحن في «نجوم مصرية» نترقب معكم ظهور النتيجه على الموقع. ومن أجل التسهيل على أبناءنا من الطُلاب وأولياء الامور فبإمكانك الحصول على النتيجه من خلال الدخول الى موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية من الرابط الموجود بالأسفل وذلك من خلال رقم جلوس الطالب. ونحن بدورنا سوف نقوم بتحديث هذه الصفحه بجديد الأخبار والمعلومات حول ظهور نتيجة المرحلة الإعدادية لطلاب محافظة الغربية.

أخبار ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية

الساعة 2 صباحاً: لم تظهر النتيجه بعد.

الساعة 2:45 صباحاً: لم تظهر النتيجه على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية حتي الآن.

الساعة 3:35 صباحاً: لم تظهر النتيجه على موقع المديرية حتي الآن.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    لو سمحتوا انا عايز اعرف النتيجه وكل لما ادخل الموقع بتاع مديرية التربية والتعليم يقولى لم تظهر نتائج بعد….

  2. غير معروف يقول

    هى النتيجه لسه مظهرتش؟؟

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!