نتيجة الشهادة الاعدادية “الصف الثالث الاعدادي” بالبحيرة 2018 برقم الجلوس

أعتمدت اليوم المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، نتيجة الشهادة الاعدادية بالبحيرة 2018 للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2017/2018، وذلك بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة الدكتور محم سعد.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالبحيرة 2018

روابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالبحيرة 2018:-

يمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالبحيرة على الحصول على النتيجة من خلال الضغط هنا

أو من خلال مصراوي بالضغط هنا

أو القيام بترك رسالة في خانة تعليقات موقعكم المفضل نجوم مصرية، بحيث تتضمن تلك الرسالة الاسم ورقم الجلوس وسوف نقوم وعلى الفرد بعرض النتيجة.

وبعد إنتهاء المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة من إعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالبحيرة، هنأت سيادتها طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالبحيرة، وطالبتهم ببذل المزيد من الجهد والمذاكرة، كما وجهت الشكر لأولياء الأمور لوقوفهم خلف أبنائهم وحثهم على طلب العلم.

من جهته هنأ وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة الدكتور محمد سعد طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالبحيرة2018، وأشار إلى أن عدد المتقدمين هذا العام لأداء إمتحانات الشهادة الاعدادية بالبحيرة 2018 قد بلغ نحو 85.78 طالب وطالبه  حضر منهم الامتحانات نحو 84227 طالب وطالبه، وأن نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية العامة قد بلغ نحو 70%.

وأضاف الدكتور محمد سعد بأن أعلى نسبة للطلاب الحاصلين على الدرجة العظمي من بين المواد المقررة على طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية كانت مادة الدراسات الاجتماعية حيث حصل نحو 10316 طالب وطالبه على النهاية العظمي في مادة الدراسات الاجتماعية.