التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الشرقية عبر البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية برقم الجلوس

أكد السيد “بسيوني” وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، بأن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 للفصل الدراسي الثاني بمحافظة الشرقية، سوف تظهر عبر رابط موقع البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية خلال أيام قليلة، وذلك بعد اعتمادها رسميآ، لذلك ننشر لكم من خلال موقعنا رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 للفصل الدراسي الثاني بمحافظة الشرقية، برقم جلوس الطالب، حيث أنها سوف تكون متاحة للجميع فور ظهورها.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الشرقية

هذا وقد أكد “بسيوني” وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الشرقية،بأن هذه المرحلة من المراحل التعليمية مهمة جدآ لجميع الطلاب، نظراً لأهمية انتقال الطالب من التعليم الإعدادي إلى التعليم الثانوي، سواء الثانوي العام أو الثانوي الفني الزراعي أو الفني الصناعي أو الثانوي الفني التجاري، وذلك وفق مجموع الطالب.

يذكر أن نسبة نجاح الطلاب في الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية في الفصل الدراسي الأول وصلت 80%، ومن المتوقع أن تكون نسبة النجاح مرتفعة هذا الترم أيضاً.

احصل على نتيجة اعدادية الشرقية الترم الاول من هنا.

رابط موقع البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية

يمكن لجميع طلاب الصف الثالث الاعدادي الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 للفصل الدراسي الثاني بمحافظة الشرقية، فور اعتمادها رسميآ، وذلك من خلال الدخول عبر رابط موقع البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية، وكتابة اسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به بشكل صحيح في المكان المخصص لذلك، وبعدها سوف تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 للفصل الدراسي الثاني بالمجموع الكلي ودرجات جميع المواد الدراسية التي قدمها الطالب.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية تيرم أول 2019
نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الشرقية
هذا وننوه لجميع طلاب الشهادة الابتدائية بأن نتيجة الفصل الدراسي االثاني سوف تظهر خلال أيام قليلة، لذلك ترقبوا ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية ويمكنكم أيضاً ترك رقم الجلوس في تعليق أسفل المقال للاستعلام عن النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.