نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة 2019 موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات

موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة 2019 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، أو موقع نتائج الامتحانات مديرية التربية والتعليم بالجيزة، والبوابة الإلكترونية للمحافظة برقم الجلوس، حيث اقتربت أعمال الكنترول في نتيجة الصف الثالث الإعدادي على الانتهاء، وتحديد موعد ظهور نتائج طلاب وطالبات محافظة الجيزة في شهادة نهاية مرحلة التعليم الأساسي.

نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة 2018 موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات

موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة خصص رابط إلكتروني، يتم من خلاله الاستعلام برقم الجلوس عن نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة 2019، وتم توفير عوامل الأمان لدخول الموقع بعد أحداث القرصنة التي صاحبت ظهرو النتائج احد السنوات الدراسية الماضية، وسيتم ارفقا رابط نتيجة إعدادية الجيزة كي يكون بيم أيديكم فور ظهور نتائج الامتحانات 2019.

موقع نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة 2019

أخر الأخبار التي ترد إلينا من مصادر مقربة تشير لاستمرار عمليات التصحيح، وسيعقب ذلك البدء في عمليات الرصد والمراجعة، تمهيداً لرفع نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2019 إلى وكيل الوزارة ثم المحافظ لاعتمادها، وقد يكون نهاية الأسبوع الحالي موعدا للإعلان عن ظهور نتيجة الإعدادية 2018 في الجيزة لنتائج الطلاب في الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي.

تحديث: ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة الترم الاول

عدد المتقدمين للإمتحان بلغ146370 طالب وطالبة حضر 145455 طالب وطالبة.
بلغ عدد الناجحين 103601 طالب وطالبة بنسبة 71.23% بزيادة قدرها 2% عن العام الماضى.
وأعلن المحافظ أن إدارة جنوب الجيزة حصلت على المركز الأول بنسبة 84.2% كما بلغت نسبة النجاح في مادة الرياضيات 88.78% بينما بلغت نسبة النجاح في مادة الدراسات الإجتماعية 88.47% ونسبة 88.73% في اللغة العربية.

نرفق لكم الروابط الرسمية التي من المتوقع أن تنشر نتيجة الإعدادية 2019 في محافظة الجيزة سواء الفصل الدرسي الأول أو الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس

رابط نتيجة اعدادية الجيزة 2019

احدث الأخبار وأخرها سنوفرها لكم بالتحديثات المقبلة خاصة موعد الاعتماد من السيد الحافظ لنتيجة الصف الثالث الإعدادي بالجيزة، كذلك يمكنكم ترك رسالة بالتعليقات برقم الجلوس واسم الطالب.

موقع البوابة الإلكترونية للجيزة

تحديث: قريبا تنشر مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة موعد اعتماد النتائج للطلاب من المحافظ، وبعدها ستتاح النتيجة على الروابط التي يتم تحديثها بما يستجد من تلك المرفقة بعالية، تعليم الجيزة سيقوم باعتماد نتائج الطلاب والطالبات والاستعلام برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم، وسوف نوفر لكم طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة خدمة التعرف على نتائج الامتحانات برقم الجلوس، اترك رسالة بها اسمك ورقم جلوسك الآن وسنوفر لكم النتيجة حال ظهورها.

تحديث اعتمد محافظ الجيزة نتيجة الصف الثالث الإعدادي بنسبة نجاح 71.23% والتفاصيل مرفقة بعالية والاستعلام من موقع مديرية التربية والتعليم.