نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2019 برقم الجلوس والاسم ظهرت على البوابة الالكترونية

كافة الطلاب ينتظرون ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2019 الترم الأول على موقع مديرية التربية والتعليم، حيث تفصلنا أيام قليلة على اعتماد النتيجة من جانب اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، حتى يتمكنوا من الاستعلام عن نتائج الصف الثالث الاعدادي بالجيزة برقم الجلوس والاسم.

مديرية التربية والتعليم بالجيزة

أكدت إلهام إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 برقم الجلوس بالجيزة ستظهر الأسبوع المقبل على موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، بعد اعتمادها من سيادة محافظة القاهرة اللواء محمد الدالي، مطمئنة ومشيدة إلى أن نسبة النجاح هذا العام مرتفعة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2019

تحديث الأحد 27 يناير: قال مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أن أعمال التصحيح سوف تنتهي خلال 72 ساعة من الآن، على أن تظهر بعدها درجات الترم الأول على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة، ليتمكن الطلاب من معرفة النتائج دون الحاجة للرجوع إلى المدارس الخاصة بهم.

تحديث الثلاثاء 29 يناير: انتهت مديرية التربية والتعليم بالجيزة من تصحيح أوراق الإجابة ويتم الآن تجميع الكنترولات على مستوى المحافظة، وذلك تمهيداً لتقديم نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 برقم الجلوس للاعتماد خلال الساعات المقبلة.

تحديث هام: اعتمد محافظ الجيزة نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بنسبة نجاح 71.23% وهي مرتفعة عن العام سابقة بمقدار طفيف، تقدم ما يقرب من 146370 طالبا وطالبة حضر منهم 145455، وعدد الناجحين 103601 طالبا وطالبة كإجمالي، وظهرت النتيجة بالفعل رسميًا، اكتب رقم جلوسك إذا لم تستطيع الحصول على النتيجة.

البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة

وعن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالجيزة العام السابق، تعطل موقع مديرية التربية والتعليم بسبب للضغط الهائل من جانب الزوار عليه، مما منع الطلاب من الحصول على نتائجهم  ولذلك تعمل المديرية جاهدة على محاولة إصلاح السيرفر الخاص بها في أقرب وقت لسهولة حصول الطلاب على النتائج الاعدادية في المستقبل.

اعتمد محمد كمال الدالي نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة برقم الجلوس للعام الماضي بنسبة نجاح وصلت إلى 82%، وحصل ما يزيد عن سبيعن طالبًا على مركز أول على مستوى المحافظة.

في وقت سابق، أكد الطلاب أن امتحانات إعدادية الجيزة الفصل الدراسي الأول جاءت في مستوى الطالب المتوسط، ولم تتضمن أسئلة صعبة.

تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة 2019 قريبًا بدون تأخير، فقد أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أن المصححين انتهوا من أعمالهم ولم يتبق إلا المراجعة ورصد الدرجات، كما يتم إعلانها في المدارس التابعة لجميع الإدارات التعليمية ومنها إدارة الهرم، إدارة الوراق، إدارة كرداسة، الشيخ زايد، أطفيح، أكتوبر، بولاق الدكرور،  إدارة شمال الجيزة، إدارة الدقي، إدارة العمرانية، العياط، وغيرها، عقب إعلانها على الإنترنت بيوم كامل، وسوف تظهر الدرجات تزامنًا مع ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا نصف العام.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2019
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2019
نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الجيزة
نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الجيزة

احصل على نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 محافظة الجيزة من نجوم مصرية فقط اكتب رقم الجلوس والإدارة التعليمية في تعليق.