نتيجة الشهادة الاعدادية ” الترم الثاني 2018″ محافظة الجيزة برقم الجلوس

نقدم لكل الطلبة والطالبات في محافظة الجيزة، نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الاعدادية من العام الدراسي الجاري 2017/2018، وذلك كخدمة من موقع نجوم مصرية لكل الطلبة والطالبات في كافة السنوات الدراسية وبالاخص طلاب الشهادة الاعدادية، بعدما أصبحت الشهادة الاعدادية، هى السنة الدراسية الوحيدة التي يؤدي فيها الطلاب إمتحاناتهم على مستوى المديرية التعليمية.

نتيحة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة لعام 2017

رابط إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية “أخر العام 2018” محافظة الجيزة

ويمكن لطلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي الحصول على نتيجة إمتحانات أخر العام 2018 وذلك بالضغط هنا

أو من خلال الضغط هنا 

كذلك يمكن للطلبة والطالبات في الشهادة الاعدادية الحصول على النتيجة من خلال ترك رسالة في الاسفل بتعليقات الموقع تتضمن الاسم ورقم الجلوس وسوف نقوم بإذن الله بعد أن يتم إعتماد النتيجة من قبل محافظ الجيزة اللواء كمال الدالي بعرضها لتكون أول من يحصل على نتيجته.

يذكر أن نتيجة إمتحانات الترم الأول للشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة 2018، قد جاءت بنسبة 69% حيث بلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الاعدادية هذا العام نحو 141004 طالب وطالبه، أدي منهم إمتحانات الفصل الدراسي الأول نحو 138956 طالب وطالبه، نجح منهم نحو 96649 طالب وطالبه.

وقد وقعت مديرية التربية والتعليم بالجيزة بخطاً أثناء عرض نتائج إمتحانات الترم الأول وذلك بعد أن قامت المديرية بإعلان النتيجة بإضافة مادة الحاسب الآلي للمجموع، والذي خرج من المجموع وفقاً للقرارات الأخيرة الصادرة من قبل وزير التربية والتعليم.

ويتمنى موقع نجوم مصرية لجميع الطلبة والطالبات في الشهادة الاعدادية التوفيق والنجاح والحصول على أعلى الدرجات في كافة المواد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of هدي مجدي أحمد عثمان
    هدي مجدي أحمد عثمان يقول

    محافظة الجيزة
    رقم الجلوس153380

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    223504