نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2018 محافظة القاهرة


لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة، نقدم لكم نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني لعام 2017/2018 ، وذلك بعد أن أكد مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، بأنه من المتوقع إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية في غضون الساعات القليلة المقبلة، وبالتحديد مساء اليوم الخميس.

روابط إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة:-

وأشار مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بأنه بعد قيام السيد المحافظ بإعتماد النتيجة سوف يتم وضعها على الموقع الالكتروني لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة بوابة  نتائج التعليم الاساسي وذلك من خلال الضغط هنا  

بالاضافة إلى الرابط السابق فإنه يمكن لطلاب وطالبات الشهادة الاعدادية  الحصول على النتيجة من خلال ترك رسالة في تعليقات الموقع بالاسفل تتضمن الاسم ورقم الجلوس وسوف نقوم ، بعد أن يتم إعتماد النتيجة بعرض النتيجة، لتكون أول من يعلم النتيجة.

وأضاف مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بأنه تم الانتهاء من عملية تصحيح أوراق الامتحانات بالكامل، وأنه حالياً يتم إجراء مرحلتي التجميع والمراجعة.

وأكد مدير مديرية  التربية والتعليم بالقاهرة، بأنه عقب أنتهاء محافظ القاهرة من أعتماد النتيجة ، سوف يتم وضعها على الموقع الالكتروني لمحافظة القاهرة، بوابة نتائج التعليم الاساسي، وفي اليوم الثاني سيتم  نشرها بالمدارس.

ويتمني موقع نجوم مصرية لكل طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي، التوفيق والنجاح والحصول على أعلي الدرجات في كافة المواد الدراسية المقررة .


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.