نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2018 محافظة الجيزة

نقدم لكل الطلبة والطالبات بالشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة، نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2017/2018، حيث من المنتظر وفقاً لما أكدت عليه الاستاذة إلهام إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة في تصريحات صحفية لها، بأنه من المنتظر أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة للترم الثاني من العام الدراسي 2017/2018، خلال الايام القليلة المقبلة.

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2018 محافظة الجيزة

وذلك بعد أن أوشك كنترول الشهادة الاعدادية على الانتهاء من كافة الاعمال الخاصة بإعلان النتيجة، من تصحيح لكافة المواد الدراسية المقررة.

رابط إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة :-

يمكن لطلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الجيزة  الحصول على نتيجة الترم الثاني للشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2017/2018 من خلال الضغط هنا

كذلك فإنه يمكن للطلبة والطالبات في الشهادة الاعدادية الحصول على النتيجة من خلال ترك رسالة في تعليقات الموقع تتضمن الاسم ورقم الجلوس، حيث سنقوم بعرض النتيجة، بعد أن ينتهي السيد محافظ الجيزة بإعتماد النتيجة.

وتشير الاحصائيات الواردة من كنترول الشهادة الاعدادية ومن خلال عمليات التصحيح التي تمت بأن نسبة النجاح في الترم الثاني ستكون أعلى من نسبة النجاح في الترم الأول.

وهذا يدل على ما بذله طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالجيزة هذا العام من مجهودات كبيرة في مذاكرة دروسهم.

ويتمني موقع نجوم مصرية لكل الطلبة والطالبات وخاصة من أبناء الشهادة الاعدادية في مختلف المحافظات المصرية التوفيق والنجاح والحصول على أعلى الدرجات في مختلف المواد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 تعليقات
  1. Avatar of اشرف السيد
    اشرف السيد يقول

    أن شاء الله أول ما النتيجة تظهر سيتم عرضها