نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2018 محافظة القاهرة برقم الجلوس

نقدم لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية، بمحافظة القاهرة، نتيجة إمتحانات الترم الثاني للعام الدراسي 2017/2018، حيث أنه من المتوقع أن يتم الاعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة خلال الايام القليلة المقبلة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة

موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة وروابط النتيجة:-

قال مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة محمد عطيه في تصريحات صحفية له أنه سوف يتم إعلان نتيجة إمتحانات الترم الثاني للشهادة الاعدادية للعام الدراسي الجاري 2017/2018 في نهاية الاسبوع الجاري.

واشار مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بأن عملية تصحيح المواد الدراسية المقررة على طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي مستمرة، وأنه فور الانتهاء من أعمال التصحيح لكافة المواد الدراسية، فإنه سوف يتم إعلان النتيجة على موقع بوابة التعليم الاساسي الخاصة بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

ويمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالقاهرة الحصول على النتيجة من خلال الضغط هنا

كذلك فإنه يمكن لطلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي بالقاهرة الحصول على النتيجة من خلال ترك رسالة في تعليقات الموقع تتضمن الاسم ورقم الجلوس وسوف نقوم بإذن الله فور اعتماد النتيجة بعرضها.

وفي ذات السياق فقد أكد مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بأن نتيجة إمتحانات الشهادة الابتدائية قد ظهرت حالياً في جميع المدارس وذلك على موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

ويتمني موقع نجوم مصرية بأن يقدم التهنئة لجميع الطلبة والطالبات في الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة متمنياً لهم دوام التفوق والحصول على أعلى الدرجات في مختلف المواد الدراسية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    الشهادة هتطلع امتا

  2. Avatar of عمرو محمد هلال شفيق
    عمرو محمد هلال شفيق يقول

    305373
    محافظة القاهرة