التخطي إلى المحتوى
“ظهرت” نتيجة الشهادة الاعدادية بالإسكندرية “الصف الثالث الاعدادي” آخر العام برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية
نتيجة الشهادة الاعدادية بالإسكندرية

نتيجة الشهادة الاعدادية بالإسكندرية الترم الثاني 2019 نهاية العام نقدمها لكم اليوم من موقع نجوم مصرية، حيث أوشك طلاب الصف الثالث الإعدادي على الانتهاء من آداء امتحانات الترم الثاني “الفصل الدراسي الثاني”، ومن المقرر أن تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 للطلاب خلال أيام قليلة.

بدأت عمليات التصحيح لأوراق اختبارات طلاب الشهادة الاعدادية 2019 مباشرة فور الانتهاء من آداء الاختبارات، وسيتم رفع النتائج للطلاب برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني فور الانتهاء من أعمال التصحيح مباشرة، وذلك بعد أن يتم اعتماد النتيجة من قبل السيد المحافظ.

ساعات قليلة ويتم رفع نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 لمحافظة الإسكندرية عبر موقع مديرية التربية والتعليم الإلكتروني التابع للمحافظة، حيث انتهت عمليات التصحيح ورصد الدرجات لطلاب الشهادة الاعدادية، ومن المقرر أن يتم رفع النتيجة خلال ساعات للاستعلام برقم الجلوس فقط.

قامت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الاسكندرية بالإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 لطلاب محافظة الاسكندرية، ويمكن للطلاب الآن استعلام النتائج برقم الجلوس.

لايزال طلاب الشهادة الاعدادية بالاسكندرية 2019 مستمرين حتى الآن في محاولة الاستعلام عن النتائج، وتم رفع النتائج عبر البوابة الإلكترونية وموقع مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالإسكندرية متوفرة الآن للاستعلام برقم الجلوس، بحيث يمكن للطلاب الآن الحصول على النتائج من خلال البوابة الإلكترونية وموقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة.

ونقدم لكم اليوم ومن خلال هذا المقال رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالإسكندرية الترم الثاني 2019، وكذلك خطوات الاستعلام عن نتيجة آخر العام برقم الجلوس فقط، عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع لمحافظة الإسكندرية.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالإسكندرية

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2019 محافظة الإسكندرية من المقرر أن يتم الإعلان عنها قريبًا، عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع لمحافظة الإسكندرية، حيث من المقرر أن تقوم المحافظة بالإعلان عن نتيجة طلاب الصف الثالث الاعدادي نصف العام مباشرة بعد الانتهاء من عمليات رصد الدرجات وتجميعها وكذلك تصوريها ومن ثم اعتماد النتائج من قبل محافظ الإسكندرية، وبعدها رفع الدرجات على موقع مديرية التربية والتعليم لتكون متاحة للطلاب للاستعلام عنها برقم الجلوس فقط.

 استعلام النتيجة

يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الإسكندرية نصف العام برقم الجلوس من خلال اتباع الخطوات التالية:

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 “الشهادة الاعدادية آخر العام في محافظة الإسكندرية يمكنكم الاستعلام عنها خلال الفترة القادمة،  حيث من المقرر الانتهاء من عمليات تصحيح الأوراق ورصد الدرجات خلال فترة قصيرة، ليتم بعدها الإعلان عن النتيجة بردرقم جلوس الطالب عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة فور ظهورها مباشرة “خلال فترة قصيرة”.

نتيجة الاعدادية 2019

أنهى طلاب الشهادة الاعدادية خلال اليومين الماضيين اختبارات الفصل الثاني للعام الدراسي 2018/2019، وينتظر الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الجارية أخبار إعلان النتيجة برقم الجلوس، حيث من المقرر أن تقوم المحافظات بإعلان نتائج طلابها برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم الإلكتروني التابع لكل محافظة.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.