نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2018 برقم الجلوس الصف الثالث الاعدادي جميع المحافظات

بعد أن انتهى طلاب الصف الثالث الاعدادي في جميع المحافظات من أداء امتحانات الشهادة الاعدادية، يترقب الطلاب حالياً إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس عبر مواقع مديرية التربية والتعليم لكل محافظة، بحيث توفر وزارة التربية والتعليم للطلاب خدمة إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2018 برقم الجلوس للطلاب من خلال مواقع مديريات التربية والتعليم الرسمية الخاصة بكل محافظة، هذا إلى جانب إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي في المدارس بعد رفعها عبر الإنترنت.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 البحيرة | نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة البحيرة موقع مديرية التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2018 برقم الجلوس

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظتي الإسكندرية والقاهرة نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2018، وكانت محافظة الإسكندرية أولى المحافظات التي تم إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي فيها، وتلتها محافظة القاهرة بحيث أعلنت المديرية نتيجة اعدادية القاهرة عبر موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي وعبر الخط الأرضي المخصص للمديرية، وتستعد محافظة الجيزة خلال ساعات لإعلان نتيجة الشهادة الاعدادية عبر موقع مديرية التربية والتعليم في الجيزة وذلك بعد أن قام السيد محافظ الجيزة كمال الدالي باعتمادها رسمياً بنسبة نجاح 69%.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 في جميع المحافظات

للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الترم الاول، نُرفق لطلاب الصف الثالث الاعدادي روابط مديرية التربية والتعليم للاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس.

على أن يتم إدراج المواقع الرسمية الخاصة بكل محافظة للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 تباعاً فور اعتمادها من قبل المحافظين، هذا ومن المنتظر إعلان كافة النتائج خلال موعد أقصاه الأسبوع المقبل.

وتوفر مديريات التربية والتعليم في المحافظات أيضاً للطلاب إمكانية الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس والاسم في المدارس وذلك بعد أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية رسمياً عبر موقع مديرية التربية والتعليم في المحافظة بـ24 ساعة على الأكثر.

وللحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الترم الاول، موقع نجوم مصرية يقدم خدمة مميزة للطلاب، من خلال ترك رقم الجلوس في تعليق أسفل المقال وسيقوم فريق عمل الموقع بمساعدة الطلاب في الحصول على النتيجة فور إعلانها رسمياً.