نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الاسكندرية الترم الثاني برقم الجلوس بعد أيام قليلة

يترقب طلاب الشهادة الاعدادية في محافظة الاسكندرية ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالمحافظة، كان طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الاسكندرية قد أنهوا امتحانات الشهادة الاعدادية في مواد اللغة العربية واللغة الإنجليزية والدراسات الإجتماعية والعلوم وغيرها من المواد الأخرى، ويستعد الطلاب في كافة الإدارات لمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الاسكندرية الترم الثاني برقم الجلوس بعد أيام قليلة 1 19/5/2018 - 10:21 م

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الاسكندرية

ترقبوا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2018 الترم الثاني.

يترقب الطلاب في إدارات برج العرب والعجمي والعامرية وغيرها من المدن بمحافظة الاسكندرية، هذا ويواصل كنترول الشهادة الاعدادية بمحافظة الاسكندرية أعماله في تصحيح أوراق الإجابات ورصد الدرجات تمهيدا لإعتماد النتيجة خلال الأيام القليلة القادمة من قبل وكيل وزارة التربية والتعليم ومحافظ الأسكندرية.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية

يمكن لكل الطلاب وضع رقم الجلوس في تعليق على الموضوع مع تحديد إسم الإدارة التعليمية، علما بأننا سنقوم بوضع روابط نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الاسكندرية فور ظهورها واعتمادها رسمياً من قبل وكيل الوزارة ومحافظ الاسكندرية، هذا ولم ترد أي أخبار رسمية حول الموعد النهائي لنتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الاسكندرية بالترم الثاني.

كان مصدر في كنترول الشهادة الاعدادية بمحافظة الاسكندرية قد أكد أن نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية ستظهر خلال الأسبوع الجاري عقب التدقيق في عمليات رصد الدرجات لكل الطلاب ومن ثم إنهاء النتائج واعتمادها.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.