نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية 2018 الترم الأول على البوابة الإلكترونية للمحافظة ظهرت الان

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية 2018 الترم الأول  عقب قيام محافظ الإسكندرية بالفعل باعتماد النتيجة بنسبة نجاح بلغت 78.8% في كافة إدارات محافظة الإسكندرية، كان طلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة الإسكندرية قد أنهوا إمتحانات الشهادة الإعدادية الأسبوع الماضي، هذا ويقوم كنترول الشهادة الإعدادية بالأسكندرية بمحاولة الإنتهاء سريعا من النتيجة بعد مراجعتها.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية 2018 الترم الأول على البوابة الإلكترونية للمحافظة ظهرت الان 1 22/1/2018 - 8:25 م

يقوم محافظ الإسكندرية، الدكتور محمد سلطان باعتماد النتيجة ومن ثم عرضها مباشرة على موقع مديرية التربية والتعليم بالأسكندرية وبعدها تعلن بكل المدارس، كان طلاب الصف الثالث الإعدادي بالإسكندرية قد أنهوا إمتحاناتهم في مواد اللغة العربية واللغة الإنجليزية والدراسات الإجتماعية والعلوم والتربية الدينية.

روابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الأسكندرية

رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية بالترم الأول من هنا. (ظهرت الان)

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية

من المرتقب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية الثلاثاء المقبل، كانت أمال عبد الظاهر، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية قد أكدت أن النتيجة سيتم إعتمادها من محافظ الإسكندرية في البداية ومن ثم عرضها على موقع المديرية مؤكدة في الوقت ذاته أن الدقة والشفافية تمت مراعاتهما في تصحيح أوراق طلاب الشهادة الإعدادية.

وطمأنت عبد الظاهر طلاب الشهادة الإعدادية بالإسكندرية مؤكدة أن المؤشرات الأولية لنتيجة الصف الثالث الإعدادي مطمئن للغاية ودعت أولياء الأمور للإطمئنان.

كان أكثر من 78 ألف طالب وطالبة قد أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الأسكندرية موزعين على الإدارات الثماني في محافظة الإسكندرية وتمت الامتحانات في جو رائع لكل الطلاب والطالبات بشكل كبير وسط حالة من الفرحة والسعادة الكبيرة بإنتظار إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية.

هذا ويتطلع الطلاب إلى التفوق والنجاح في كافة المواد الدراسية وخاصة اللغة العربية والإنجليزية والرياضيات والعلوم والدراسات في الفصل الدراسي الأول، هذا ونقدم كل جديد حول نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الاسكندرية والتي تظهر خلال الساعات المقبلة.

كانت صفحة محافظة الأسكندرية على فيس بوك قد أكدت أن نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة ستظهر اليوم الإثنين وذلك عقب انتهاء مديرية التربية والتعليم من الإجراءات المرتبطة بالنتيجة.