التخطي إلى المحتوى
موقع البوابة الالكترونية محافظة الاسكندرية alexandria.gov.eg نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الترم الثاني
موقع البوابة الالكترونية محافظة الاسكندرية alexandria.gov.eg نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الترم الثاني

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2019 الترم الثاني هو ما بدأ الكثير من طلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة الاسكندرية بالبحث عنه خلال الساعات الماضية، خاصة بعد أن تم تداول عدد من الانباء عن ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني خلال الساعات القليلة القادمة، وسط حالة من الترقب من قبل الطلاب وأولياء أمورهم لظهور النتيجة.

وستكون نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الاسكندرية متاحة لكافة طلاب المحافظة من خلال موقع بوابة محافظة الاسكندرية عبر الانترنت، والذي سيتيح النتيجة لكافة طلاب الشهادة الاعدادية بالمحافظة من خلال رقم الجلوس الخاص بكل طالب وطالبة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الاسكندرية

وكان عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الشهادة الاعدادية بالاسكندرية هذا العام هو 82699  طالباً وطالبة، حيث تم توزيع هؤلاء الطلاب على عدد 324 لجنة في مختلف الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الاسكندرية، كما أن عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الشهادة الاعدادية المهنية والتربية الخاصة حوالي 1985 طالباً وطالبة تم توزيعهم على 12 لجنة داخل المحافظة

طالع أيضاً: نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 جميع المحافظات.

موقع البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية

هذا وقد خصصت محافظة الاسكندرية روابط خاصة بنتائج الشهادة الاعدادية 2019 في محافظة الاسكندرية، كل ما عليكم هو التوجه لزيارة موقع البوابة الالكترونية التابع للمحافظة على شبكة الانترنت وعنوانه هو :www.alexandria.gov.eg ومن ثم الضغط على كلمة الرابط الأول أو الرابط الثاني أو الرابط الثالث، وسيتم التحويل بشكل تلقائي إلى صفحة النتائج، والتي يمكن الاستعلام عنها من خلال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

كما يمكنكم وضع تعليق بأسفل هذا المقال يحتوي على رقم الجلوس الخاص بالطالب داخل محافظة الاسكندرية في كافة الادارات التعليمية داخل المحافظة، وسنقوم بالرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

حتى الآن لم يتم تأكيد موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 الترم الثاني في محافظة الاسكندرية، بالرغم من أن هناك أنباء عن ظهور النتيجة خلال الساعات القادمة.

تم ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية على موقع البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية، ويتمكن الآن طلاب الشهادة الاعدادية بالمحافظة الاستعلام عن نتائجهم من خلال موقع البوابة الالكترونية على شبكة الانترنت، وهو ما تسبب في الضغط الشديد على الموقع خلال الساعات الأولى من ظهور النتيجة.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.