“قريبا” نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الإلكترونية قريباً

نرصد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 الترم الثاني برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، وذلك عقب اعتمادها رسمياً من قبل الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر خلال أيام.

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2018

نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2018

يمكن لطلبة وطالبات شهادة الصف الثالث الإعدادي الأزهري الحصول على نتائجهم برقم الجلوس عبر موقع الأزهر في وقت لاحق، حيث لا تزال حتى تلك اللحظة تواصل لجان تصحيح أوراق إجابات الطلاب أعمالها على قدم وساق، لتنتهي سريعاً من تجميع الدرجات، وتجهيز النتائج، وذلك لعرضها على الدكتور عباس شومان لاعتمادها بشكل رسمي، وعرضها إلكترونياً عبر بوابة الأزهر الإلكترونية.

وجاءت نسبة النجاح في نتيجة الترم الأول للشهادة الإعدادية الأزهرية 62.57%، وذلك في الامتحانات التي حضرها حوالي 124589 طالب وطالبة، وينتظر أن ترتفع نسب النجاح خلال نتيجة الترم الثاني.

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 عن طريق الرقم الساحن 19493، وذلك لمعرفة موعد ظهورها، وفي حال إعلانها رسمياً ستكون متاحة عبر الاتصال الهاتفي بالخدمة الصوتية للرقم السابق ذكره، قبل أن تكون متاحة عبر الإنترنت.

ويتفقد كل رئيس منطقة مركزية داخل محافظات مصر، سير عمليات تصحيح أوراق الطلاب للمرحلتين الابتدائية والإعدادية، وينوه على القائمين داخل تلك اللجان بضرورة تحري الدقة ومنح كل طالب وطالبة حقها كاملاً في الدرجات.

موعد ظهور نتيجة اختبارات أخر العام للشهادة الإعدادية الأزهرية بات إعلأنه قريباً بشكل كبير، وسنكون معكم أول بأول لحين ظهورها.

أيام قليلة وستظهر نتيجة امتحانات أخر العام الشهادة الإعدادية الأزهرية برقم جلوس الطلاب، كونوا منتظرين معنا لحين الإعلان عنها عبر الموقع الرسمي.