نتيجة الشهادة الابتدائيه بالاسم 2019 استعلام نتائج الصف سادس الابتدائي برقم جلوسك


استعلام نتيجة الشهادة الابتدائيه بالاسم ترم ثاني 2019 رسمياً بمحافظات مصر، نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس التي يترقبها الطلاب، بعد أن أنهوا امتحانات الفصل الدراسي الثاني منذ أيام قليلة حيث استمرت على مدار ثلاثة أيام متتالية، خاض خلالها الطلاب الامتحان التحريري في ست مواد أساسية يتم احتسابها في المجموع الكلي للدرجات والنسبة المئوية، وبدأت مرحلة ترقب إعلان نتائج الإبتدائية 2019 بالإسكندرية وباقي محافظات الجمهورية، لهذا نرصد متابعة ظهور النتائج بمرحلة الابتدائي وتحديداً نتيجة سادس الإبتدائي من خلال رابط البوابة الالكترونية للمحافظات.

خاض طلاب مرحلة الابتدائي اختباراتهم في مواد اللغة العربية والخط العربي، اللغة الانجليزية، الرياضيات، الدراسات الاجتماعية، العلوم، التربية الدينية، وعقب الانتهاء من أداء الاختبارات بدأ السؤال المعتاد من الطلبة والطالبات لمعرفة نتيجة شهادة الابتدائية دور أول.

نتيجة الابتدائيه بالاسم الترم الأول

صرح مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم لمحافظة الإسكندرية، أن أعمال التصحيح تسير على أكمل وجه في كنترول الابتدائية هذا الفصل، حيث انتهت تقريباً معظم عمليات تصحيح أوراق الإجابات ورصد الدرجات وهي الآن قيد المراجعة النهائية على أن يتم الإعلان عن نتيجة الصف سادس الإبتدائي الشهر الجاري.

رابط محافظة الاسكندرية البوابة الالكترونية لنتائج الابتدائية

وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية أفاد بأنه من المفترض الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائيه بالاسم ورقم الجلوس للعام الدراسي 2019 خلال الأسبوع المقبل بحد أقصى، لتكون متاحة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الإسكندرية.

يمكن لجميع الطلبة والطالبات دخول موقع محافظة الإسكندرية نتائج شهادة الإبتدائية “سادسة إبتدائي” وإدخال رقم الجلوس والإدارة التعليمية، من أجل إظهار نتيجة الشهادة الابتدائيه بالاسم والرقم السري للطالب.

أوشكت نتائج الشهادة الابتدائية ونتيجة امتحانات آخر العام الدراسي الجاري على الظهور، بعد أن قاربت كنترولات الصف السادس الابتدائي على تسليم النتائج النهائية بعد اتمام رصد الدرجات وعلامات الطلاب والطالبات بكافة المواد الدراسية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    فاطمة الدفاع مصطفى عمار

  2. غير معروف يقول

    رقم الجلوس 1190 عايز اعرف النتيجه