نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 محافظة القليوبية نصف العام عبر موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس

موقع نجوم مصرية يقدم لكم خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 برقم جلوس الطالب عبر موقع وزارة التربية والتعليم وبوابة التعليم الأساسي، حيث من المقرر أن يقوم موقع وزارة التربية والتعليم التابع للمحافظة بتوفير نتيجة الشهادة الابتدائية خلال اليومين القادمين، حتى يتمكن الطلاب من الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس ومعرفة درجات الاختبارات التي أداها الطالب، هذا بعد أن انتهى الطلاب في محافظة القليوبية من آداء اختبارات نصف العام أمس 16/1/2019، وهي الامتحانات التي بدأها الطلاب يوم 13 يناير، واستمرت 4 أيام متصلة.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2018

هذا وستقوم وزارة التربية والتعليم برفع نتيجة الطلاب مباشرة بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات، بحيث يمكنكم الاستعلام عن النتيجة وقتها من خلال رابط موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة، وسيكون الاستعلام برقم جلوس الطالب، ونقدم لكم رابط نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 وخطوات الاستعلام عن النتيجة.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2019

نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 محافظة القليوبية يمكنكم الاستعلام عنها من خلال اتباع الخطوات التالية

نتيجة الصف السادس الابتدائي

أكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية على:

توفير الجو الملائم الخاص للطلاب أثناء تأدية الامتحانات والجو الهادئ للطلبة والطالبات وتحقيق الانضباط لضمان تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، ومنع حمل واستخدام التليفون المحمول باللجان وتزويد المدارس بالإسعافات الأولية خلال سير الامتحانات من أجل سلامة وصحة الطلاب وذلك في ضوء اللوائح والقواعد المنظمة لذلك.

نتيجة الصف السادس الابتدائي سيتم الإعلان عنها قريبا من موقع وزارة التربية والتعليم وبوابة التعليم الأساسي، بحيث يمكنكم الاستعلام عن النتيجة عن طريق رقم جلوس الطالب، وذلك بعد اتباع الخطوات البسيطة التي قمنا بتوضيحها لكم خلال هذا المقال، يرجى العلم أن النتيجة لم يتم رفعها حتى الآن على موقع وزارة التربية والتعليم، ولكن من المقرر رفع النتيجة مباشرة وقت الانتهاء منها.

ومن المتوقع أن تكون نسب النجاح عالية في الفصل الدراسي الاول، إذ أشاد الطلاب بسهولة الامتحانات، ولم تتلق غرفة العمليات أي شكاوى من الامتحانات أو صعوبتها، وذلك في جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة، مثل الخانكة والخصوص وشبرا الخيمة.

أخبار مديرية التربية والتعليم القليوبية

كما نعلم أصبح الصف السادس الابتدائي سنة نقل عادية، ويتم تصحيح أوراق الامتحان في المدرسة كأي سنة نقل عادية، وبمجرد انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية وتسليم المدارس مرة أخرى، تعود أعمال ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائية، كاستكمال المراجعات واستخراج الشهادات.

وكانت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية قد وقعت بروتوكولًا مع مديرية أمن القليوبية، وذلك لتأمين سير الامتحانات، ونقل أوراق الأسئلة وكذلك أوراق الإجابة، كما تم مخاطبة رؤساء الأحياء للتعامل مع المخلفات، وكذلك عند وجود بعض التجمعات التي لا يكون مرغوب فيها حول أسوار المدرسة في فترة الامتحانات.