نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 محافظة القاهرة من موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 محافظة القاهرة نقدمها لكم من موقع نجوم مصرية عبر موقع وزارة التربية والتعليم، حيث يتيح موقع الوزارة إمكانية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 برقم الجلوس، هذا وقد أنهى طلاب الصف السادس الابتدائي في محافظة القاهرة امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم 16/1/2019، ومن المقرر أن تقوم وزارة التربية والتعليم خلال الأيام القادمة بالإعلان عن النتيجة بحيث يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عنها عبر موقع الوزارة التابع لمحافظة القاهرة برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2018

ويمكنكم اليوم ومن خلال هذا المقال الإطلاع على رابط النتيجة وخطوات الاستعلام عنها، هذا بالإضافة إلى أخبار النتيجة أول بأول من خلال التحديثات التي سنقوم بإضافتها باستمرار لهذا المقال.

اقترب موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة على موقع وزارة التربية والتعليم، حيث من المقرر أن تقوم الوزارة برفع نتيجة الصف السادس الابتدائي على موقع مديرية التربية والتعليم التابع لمحافظة القاهرة، بحيث يمكن الاستعلام عن النتيجة عن طريق رقم جلوس الطالب.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2018
نتيجة الشهادة الابتدائية 2018

نتيجة الشهادة الابتدائية 2019

نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 محافظة القاهرة يمكنكم الاستعلام عنها من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول على بوابة نتائج التعليم الأساسي التابع لمحافظة القاهرة.
  • قم باختيار نتيجة مراحل النقل للتعليم الأساسي.
  • قم باكمال البيانات المطلوبة.
  • اضغط على اظهر النتيجة.

الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019

يمكنك الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 من خلال موقع مديرية التربية والتعليم القاهرة، واتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم القاهرة.
  2. اختيار نتائج الامتحانات كما هو موضح بالصورة.
    نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 محافظة القاهرة من موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس 1 26/1/2019 - 11:55 ص
  3. اختيار نتيجة الشهادة الابتدائية.
    نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 محافظة القاهرة من موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس 2 26/1/2019 - 11:55 ص

نتيجة الابتدائي محافظة القاهرة

نتيجة الشهادة الابتدائية “الصف السادس الابتدائي” من أكثر النتائج التي يسعى أولياء أمور الطلاب في الصف السادس الابتدائي للاستعلام عنها اليوم، وتتيح وزارة التربية والتعليم إمكانية الاستعلام عن النتيجة مباشرة فور رفعها عبر الموقع التابع للمحافظة، بحيث يقوم جميع طلاب الصف السادس الابتدائي بمعرفة النتيجة، هذا فور ظهورها مباشرة وسيكون هذا في القريب العاجل.

يعاود كنترول الشهادة الابتدائية عمله مجددًا، بعد انتهاء أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية، لذا فمن المتوقع ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية في المدارس خلال الأسبوع القادم.

مديرية التربية والتعليم القاهرة

وقد قام مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بتفقد غرفة العمليات المركزية بالمحافظة، والتي أكدت عدم وجود أي شكاوى، فالإمتحانات جاءت في مستوى الطالب المتوسط، وقد تم مراعاة الفروق الفردية بين الطلاب، كما أن الأسئلة قد جاءت مناسبة للوقت، وهو ما يرجح ارتفاع نسب النجاح هذا العام فيما يتعلق بنتائج الابتدائية.

يوضح موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن للحصول على النتيجة يجب الاتصال على رقم 09000100، وفور ظهورها سيتم الاتصال بك لإبلاغك بالنتيجة، وذلك بالنسبة لنتيجة الشهادة الابتدائية والشهادة الإعدادية.

وتشارك مديرية التربية والتعليم بالقاهرة في فعاليات معرض الكتاب الدولي 2019، وذلك للاحتفال معه باليوبيل الذي يحتفل هذا الععام بيوبيله الذهبي، كما تقيم المديرية عددًا من الفعاليات احتفاءًا بمرور 1150 عامًا على بناء مدينة القاهرة.