نتيجة الشهادة الابتدائية 2014 محافظة القليوبية الترم الثاني

ننقل لكم نتيجة الشهادة الابتدائية 2014 محافظة القليوبية والموعد النهائي لظهور النتيجة حيث اكدت مصادر رفيعة المستوي من داخل مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية انه من المنتظر اعلان نتيجة الشهادة الابتدائية خلال الاسبوع الجاري حيث انتهت اغلب الادارات التعليمية من نتيجتها بينما يتبفي ادارة بنها التعليمية وجاري الانتهاء من رصد الدرجات الخاصة بها.

ويمكن طلابنا طلاب محافظة القليوبية أن تستعلموا عن نتيجتكم من خلال ادخال رقم الجلوس الخاص بكم واسم الادارة التعليمية التابعين لها ليتم الرد الفوري عليكم حيث اننا نرد على كل تعليق وكل استفسار في متابعة قوية من جانبنا لنتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة القليوبية.

كانت محافظة القليوبية قد انتهت منذ ايام قليلة من امتحانات الشهادة الابتدائية وسط ارتياح بين الطلاب نظرا لسهولة الامتحانات التي امتحنها الطلاب ويطمعون لاجتيازها من اجل الالتحاق بالمرحلة الاعدادية.

ظهرت بالفعل نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القليوبية من هنا 

يرجي وضع رقم الجلوس واسم الادارة هام جداً لمساعدتك في جلب النتيجة 

بعض الادارات ظهرت حتى الآن وهى ادارات شبين القناطر التعليمية وادارة الخانكة التعليمية وادارة الخصوص التعليمية وادارة شرق شبرا الخيمة  التعليمية وادارة كفر شكر التعليمية وادارة القناطر الخيرية وادارة طوخ التعليمية وادارة العبور التعليمية وادارة قها التعليمية وادارة قليوب التعليمية وادارة بنها التعليمية