نتيجة الشهادة الابتدائية للعام الدراسي الثاني 2019 محافظة القاهرة

أوشكت  نتيجة الشهادة الابتدائية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2018/2019، حيث أعلنت بوابة التعليم الأساسي ومديرية التربية والتعليم بالقاهرة عن قرب موعد ظهور نتيجة جميع سنوات النقل قبل المرحلة الثانوية، وذلك فور  قيام وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة محمد عطية باعتمادها، ومن المقرر ظهورها قريبا بالمدارس، ومن خلال ذلك المقال نقدم لكم جميع الطريق التي يمكنكم من خلالها الحصول على نتيجة الابتدائية القاهرة.

جدير بالذكر فمديرية التربية والتعليم بالقاهرة تحتوي على أكبر كم من الإدارات التعليمية بها حيث تحتوي على 25 إدارة تعليمية منها (إدارة الخليفة، الزاوية، السيدة زينب، الزيتون الساحل، النزهه، عين شمس، المرج، الشرابية، مصر الجديدة، مصر القديمة).

نتيجة الشهادة الابتدائية

نتيجة الشهادة الابتدائية للعام الدراسي الثاني 2019 محافظة القاهرة 1 13/5/2019 - 9:58 م

بعد اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية ويمكنك الحصول عليها من خلال اتباع الخطوات التالية:

كما يمكنكم الحصول على نتيجة الابتدائية وجميع سنوات النقل بمحافظة القاهرة من خلال المدرسة المسجل بها الطالب، إذ أكد محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة على:

أن نتيجة الصف السادس الابتدائى والصفين الأول والثانى الإعدادى وباقى امتحانات النقل من المقرر أن تظهر قريبا  بالمدارس على مستوى المحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة

بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة وتجميع النتائج، سيتم ظهورها قريبا على بوابة نتائج التعليم الأساسي وفي المدارس، ويمكنك ترك تعليق برقم الجلوس الخاص بكم، وسنرسلها لكم فور ظهورها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.