نتيجة الشهادة الابتدائية في الجيزة الترم الثاني برقم الجلوس عبر رابط مديرية التربية والتعليم

ننشر لكم الآن ومن خلال هذا التقرير الرابط الرسمي لـ” نتيجة الشهادة الابتدائية في الجيزة الفصل الدراسي الثاني”، بعد طوال فترة الانتظار بين طلاب طالبات، الصف السادس الابتدائي لظهور نتيجة الفصل الدراسي الثاني، وذلك للعام الدراسي 2017- 2018 بمحافظة الجيزة، وانتشار حالة من الخوف والقلق بين كافة أولياء الأمور أثناء انتظار نتيجة الشهادة الابتدائية، ويتم معرفة تلك النتيجة عن طريق إدخال رقم الجلوس على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليمية في محافظة الجيزة فقط من خلال هذا المقال.

نتيجة الشهادة الابتدائية في الجيزة

نتيجة الشهادة الابتدائية في الجيزة

ومن الجدير بالذكر أن السيد محافظ الجيزة،   سوف يقوم باعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الثاني، وذلك خلال العام الدراسي 2017-2018م، بعد الانتهاء من تصحيح الأوراق ورصد الدرجات، وجاء ذلك بعد أن يقوم السيد مدير إدارة القاهرة التعليمية السيد الأستاذ محمد عطية، باعتماد النتيجة الابتدائية، للعام الدراسي 2017 – 2018م، وقام سيادته بتقديم خالص التهاني، للطلاب والطالبات الناجحين، متمنيًا لهم المزيد من النجاح والتميز، كما صرح سيادته بأنه من المقرر أن تصل النتيجة إلى المدارس، حتى يستطيع كافة الطلاب والطالبات وأولياء الأمور الاستعلام عنها بطريقة سهلة، ولكن بعد أن يتم اعتمادها بشكل رسمي.

ونقدم النتيجة عن طريق الرابط الرسمي لمديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة، ويضم الرابط كافة الإدارات التعليمية في المحافظة والتي من بينها إدارة جنوب الجيزة، البدرشين، الدقي، وإدارة العمرانية، إدارة بولاق الدكرور، إدارة الصف، وإدارة منشأة القناطر، وكذلك إدارة أبو النمرس، والعياط، والشيخ زايد، وإدارة الهرم، والعجوزة، وشمال الجيزة، وإدارة الوراق، واطفيح، بالإضافة إلى إدارة أكتوبر، وأوسيم، وكرداسة، والحوامدية، وكذلك إدارة الواحات التعليمية.

للحصول على النتيجة من أضغط على الرابط التالي “مديرية التربية والتعليم في الجيزة“.

وهذا هو الرابط الرسمي الموضح من وزارة التربية والتعليم في الجيزة من أجل الحصول على نتائج الامتحانات الخاصة بطلبة وطالبات الشهادة الابتدائية، وفي حالة وجود أي تعديلات من إدارة العامة للتربية والتعليم في الجيزة سوف نعرضها عليكم على الفور.

تحديث الخميس 10 مايو.. واليوم قد انتهى الصف السادس الابتدائي من امتحانات الترم الثاني ونهاية العام، وفي انتظار ظهور النتيجة، وسوف نترقب معكم النتيجة من خلال رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.