التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 جميع المحافظات الترم الثاني -تابع نتائج سته ابتدائي
نتيجة المرحلة الابتدائية 2018

يتطلع جميع طلاب الصف السادس الابتدائي إلى معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 لجميع المحافظات عقب أن تنطلق الامتحانات خلال الأيام المقبلة في جميع المحافظات، كما يرغب طلاب سته ابتدائي بمعرفة نتائج المرحلة الابتدائية 2019 نهاية العام، قبل عيد الفطر المبارك ولهذا من المتوقع أن تبدأ أعمال التصحيح ل نتائج سته ابتدائي 2019 الترم الثاني مع بداية الامتحانات، وتجدر الإشارة إلى أنه  سيتم إعلان النتائج لجميع المحافظات في المدارس لهذا العام ولن يتم رفع سوي نتائج القاهرة عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي.

تحديث: تم إعلان نتيجة ثالثة ابتدائي الترم الثاني بمحافظة القاهرة عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي، ونترقب إعلان باقي الصفوف خلال ساعات، وجاري رفع نتيجة خامسة وسته ابتدائي خلال ساعات قليلة، وسيتم توزيع النتائج بالمدارس.

تم توزيع نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الثاني في جميع المدارس بالمحافظات، ويمكن لجميع الطلاب معرفة النتيجة من خلال الاسم ورقم الجلوس في المدارس، ونتمنى التوفيق لجميع الطلاب.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 جميع المحافظات

حيث تبدأ امتحانات نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 الترم الثاني خلال الأسبوع الحالي، في أغلبية المحافظات على ان تنتهي قبل يوم الخميس الموافق التاسع من مايو، وبعدها سيتم البدء في البحث عن نتائج الشهادة الابتدائية 2019 نهاية العام.

حيث يتطلع جميع الطلاب وأولياء الأمور إلى معرفة نتائج الابتدائية 2019، من أجل الاطمئنان على مجهودهم خلال العام الدراسي ، والقدرة على الاستمتاع بإجازة نهاية العام، التي تمثل فترة راحة لجميع الطلاب من أجل الاستعداد للمرحلة الإعدادية .

بوابة نتائج التعليم الاساسى
بوابة نتائج التعليم الأساسي

نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 نهاية العام

سيتم وضع روابط معرفة نتائج الشهادة الابتدائية 2019 لمحافظة القاهرة، أما مختلف المحافظات من والإسكندرية والسويس والجيزة والدقهلية والمنوفية والغربية والشرقية والمنيا وأسيوط وسوهاج والقليوبية ومرسي مطروح والبحيرة والجيزة والغربية وجميع المحافظات سيتم عرضها فقط في المدارس، بعد أن يتم اعتمادها من كل محافظ، فور الانتهاء من أعمال التصحيح والتدقيق ورصد الدرجات التي تقوم بها جميع الكنترولات في الوقت الحالي على مستوي جميع المحافظات.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019

  • تم الانتهاء من امتحانات الصف الثالث والرابع الابتدائي.
  • لا تزال أعمال الكنترول مستمرة حتى الآن بجميع مديريات التعليم بالقاهرة لتصحيح امتحانات المرحلة الابتدائية بالترم الأول.
  • ترددت أنباء عن وجود ثلاث أسئلة من خارج المنهج في امتحان التربية الدينية بمحافظة القليوبية اليوم.
  • أكدت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية أنه لا يوجد أي شكاوى من جانب طلاب المرحلة الابتدائية في امتحانات الفصل الدراسي الأول.
  • نتابع مع جميع طلاب المرحلة الابتدائية لحظة اعتماد نتائج الابتدائي الترم الأول لجميع الصفوف
  • من المتوقع إعلان نتائج الصف الثالث الابتدائي ونتيجة رابعة ابتدائي بالاسم خلال الأسبوع القادم.
  • نترقب اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية جميع المحافظات الترم الأول خلال الأسبوع القادم
  • أكدت وزارة التعليم أن إعلان نتائج سنوات النقل على مديريات التربية والتعليم، يكون على حسب ظروف كل محافظة.
  • لم يتم إعلان نتائج المرحلة الابتدائية 2019 حتى الآن، سيتم إرسال نتائج الطلاب الذين تركوا بياناتهم كاملة في تعليق أسفل الخبر فور اعتمادها.
  • أوشكت المديريات على الانتهاء من تصحيح نتائج المرحلة الابتدائية للترم الأول.
  • من المقرر إعلان نتائج الابتدائي بالاسم بجميع المدارس، ويتمنى موقع نجوم مصرية النجاح لجميع الطلاب.

نتائج سته ابتدائي نهاية العام

سيتم متابعة أخبار نتائج سته ابتدائي نهاية العام خلال هذا التقرير كما تابعنا معكم أخبار الترم الأول، ويتمني موقع نجوم مصرية التوفيق لجميع الطلاب.

تم الانتهاء من امتحانات الترم الثاني للصف السادس الابتدائي 2019 بجميع المحافظات، وتم البدء في أعمال التصحيح والكنترول لنتائج سته ابتدائي ومن المتوقع الانتهاء منها خلال أيام قليلة.

لم يتم إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 بالمحافظات حتى الآن، على الرغم من تأكيدات مديريات التربية والتعليم أن النتائج سيتم اعتمادها خلال هذا الأسبوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.