نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة بنى سويف 2016 الترم الثانى

اعتمد المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف نتيجة الشهادة الابتدائية لمحافظة بنى سويف نهاية العام للعام الدراسى 2015 – 2016 وقد بلغت نسبة النجاح للصف السادس الابتدائى لمحافظة بنى سيوف 75.14 % لجميع إدارات محافظة بنى سويف التعليمية.

نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة بنى سويف 2016 الترم الثانى 1 30/5/2016 - 3:36 م

وفور اعتماد السيد المحافظ لنتيجة الصف السادس الابتدائى لمحفظة بنى سويف وتكريم الطلبة الاوائل على مستوى المحافظة في جميع الإدارات التعليمية ونشر صور الأوائل على مواقع الانترنت المختلفة أكد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة بنى سويف بأنه تم نشر والاعلان النتيجة على موقع البوابة الالكترونية لمحافظة بنى سويف، وكذلك موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة بنى سويف، وموقع فيتو.

ولمعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة بنى سويف 2016 الترم الثانى يمكن الدخول على موقع البوابة الالكترونية لمحافظة بنى سويف من هنا  ثم ادخال رقم الجلوس والضغط على بحث، فيتم عرض نيتيجة الطالب بالكامل بالاسم ورقم الجلوس واسم المدرسة والادارة التعليمية التابع لها ودرجات الطالب في جميع المواد اللغة العربية واللغة الانجليزية، والرياضيات، والدراسات، والعلوم، والمجموع والأنشطة والتربية الدينية.

وننشر صورة من نتيجة احد طلاب محافظة بنى سويف في الصف السادس الابتدائى للتأكيد على أن النتيجة قد ظهرت بالفعل وأن رابط موقع البوابة الالكترونية لمحافظة بنى سويف يعمل بكفاءة.

نتيجة طالب في ابتدائة بنى سويف
وأسرة تحرير موقع نجوم مصرية تتمنى التفوق والنجاح الباهر لجميع طلبة وطالبات محافظة بنى سويف ويمكننا مساعدة ولى الأمر والطالب والطالبة في الحصول على النتيجة من خلال ترك رقم الجلوس في التعليقات وانتظر الرد وبإذن الله سوف نساعدكم في الحصول على النتيجة.