نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة 2018 الترم الثاني برقم الجلوس خلال ساعات قليلة

أكد الدكتور سعيد عبد الله، وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة، بأن إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 لطلبة محافظة الجيزة ستكون خلال الأسبوع الحالي، حيث تفصل الطلاب ساعات معدودة ليتم ظهور نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني إلكترونيا عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة رسمياً برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة 2018

ولقد أدى طلاب الصف السادس الابتدائي الامتحانات في الفترة من 7 مايو وحتى 10 مايو الجاري، وكانت جميع الاختبارات في كافة المواد الدراسية في مستوى الطالب المتوسط، وقد انطلقت مباشرة أعمال التصحيح الموزعة على جميع الإدارات التعليمية بمحافظة الجيزة لإنجاز مهمة إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة 2018

نحن في انتظار نشر نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة 2018 أمام الطلاب الذين يترقبون تلك النتائج في قلق شديد، وذلك بعد أن أعلنت بعض المديريات نتيجة الصف السادس الابتدائي بها منذ ساعات ماضية، ولكن لا يزال هناك أعمال متبقية من التصحيح والمراجعة بداخل لجان الجيزة التعليمية، ليتم استخراج النتيجة للطلاب بكل شفافية ودقة حاسمة.

سوف توفر وزارة التربية والتعليم بالجيزة نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 للفصل الدراسي الثاني عبر موقعها، وذلك لاعتبارها سنة نقلة مهمة وفاصلة في الحياة التعليمية للطلاب، سيتم نشرها عبر البوابة الإلكترونية، بالرغم من أن هناك بعض المحافظات قد أعلنتها من خلال المدرسة والإدارة التعليمية فقط.

مديرية التربية والتعليم بالجيزة

سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية بالجيزة لرفعها عبر موقع مديرية التربية والتعليم مباشرة أمام الطلاب في خلال ساعات قليلة، والآن نوفر لكم رابط يمكنكم متابعة ظهور نتيجة ابتدائية الجيزة لطلاب الصف السادس فور وضعها في الحال، وتتبع الصفحة بتحديثها أكثر من مرة، حتى تصلك النتيجة دون تأخير.

أعلن مصدر بداخل وزارة التربية والتعليم بالجيزة أن ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 سيكون خلال اليومين المقبلين كأقصى تقدير لها، ومن المترقب كذلك طلاب محافظة القاهرة إعلان النتائج إلكترونيا عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي.

من المترقب لجميع الطلاب أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية بالجيزة 2018 خلال هذا الأسبوع الحالي، حيث سيتم اعتمادها في أي لحظة، ومن ثم نشرها عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم بالجيزة، ليتعرف كل طالب على حدة عن نتائج الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس وبيانات الطالب الكاملة من درجات المواد والمجموع الكلي.

نرصد لكم تلك الساعات الأخيرة قبل اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة 2018 للترم الثاني، والتي اقتربت للغاية ليتم ظهورها ونشرها لجميع الطلاب مجاناً عبر الرابط الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالجيزة وذلك حسب رقم الجلوس للطالب فقط.

ستكون نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة 2018 متاحة لجميع الطلاب الأعزاء في غصون 48 ساعة فقط ومن الممكن أن تقل تلك الفترة إن انتهت المديرية من أعمالها قبل ذلك، ونفيد لكم الموعد المحدد قبل اعتمادها بساعات قليلة للغاية، وإتاحة موقعها الرسمي من وزارة التربية والتعليم واليوم السابع.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    رضوى محسن محمد محمود
    مدرسة هدى شعراوي الابتدائيه
    امبابه جازه
    رقم جلوس 31

  2. Avatar of اروى ياسر محمود محمد
    اروى ياسر محمود محمد يقول

    انها لطلبه ممتازه