نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الأول 2015 محافظة القليوبية برقم الجلوس

احبائى طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائى من ابناء محافظة القليوبية كل عام وانتم بخير بمناسبة انتهاء امتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الدراسى 2015 ويسعدنا من خلال هذا الموضوع أن نقدم إلى كل ابنائنا الطلاب في محافظة القليوبية نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الأول 2015 لابناء المحافظة.

نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الأول 2015 محافظة القليوبية برقم الجلوس 1 18/1/2015 - 3:44 م

حيث أعلنت الدكتورة الفت عبد الرحيم على وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن جميع اعمال الامتحانات التي قد بدءات يوم 13/1/2015 انتهت يوم 15/1/2015 وامتحن الطلاب طوال الثلاثة ايام في جميع المواد المقررة عليهم وهى (اللغة العربية – الرياضيات – الدراسات الاجتماعية – التربية الدينية – العلوم) واكدت سيادتها أن جميع اللجان انتهت دون وجود اى مشاكل أو شكاوى من الطلاب واولياء الامور.

هذا واكدت الدكتورة الفت عبدالرحيم على أن النتيجة بمجرد انتهائها سوف تكون متاحة على موقع المديرية برقم الجلوس من خلال الرابط التالى

http://qalubiaedu.org

حيث يستطيع جميع ابناء محافظة القليوبية من خلال الدخول على هذا الرابط وكتابة رقم الجلوس الخاص بهم الاستعلام عن النتيجة فور اعتمادها مباشرة وقبل اعلانها بالمدارس.

هذا وقد أعلنت الدكتورة الفت عبدالرحيم على وكيل الوزارة أن اعمال الكنترول من تصحيح ورصد وتجميع للدرجات ومراجعة اوراق الاجابات قد قاربت على الانتهاء وانه بمجرد انتهاء هذة الاعمال مباشرة ستقوم برفع النتيجة إلى السيد محافظ القليوبية ليقوم باعتمادها.

جدير بالذكر أن الادارات التعليمية التابعة لمحافظة القليوبية والتي سوف يتم اعلان نتيجتها على الرابط السابق هى ادارات (الخانكة – مسطرد – الخصوص – العبور – بنها – القناطر الخيرية – شبين القناطر – شرق شبرا – غرب شبرا – طوخ – قليوب – قها -كفر شكر )