نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2019 جميع المحافظات الترم الأول بوابة الأزهر الإلكتروني


نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري الفصل الدراسي الأول 2019، يبحث جميع طلاب الشهادة الابتدائية في جميع محافظات مصر ومنها: محافظة القاهرة، محافظة الجيزة، محافظة الإسكندرية، محافظة المنوفية، محافظة مرسي مطروح، محافظة كفر الشيخ، محافظة الدقهلية، محافظة الشرقية، محافظة الغربية، محافظة قنا، محافظة سوهاج، محافظة جنوب سيناء، محافظة أسوان، محافظة المنيا، محافظة شمال سيناء، محافظة أسيوط، محافظة بني سويف، محافظة الوادي الجديد، محافظة السويس، ويعيشون حالة من الشغف والانتظار والترقب لظهور نتائج امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية.

الجدير بالذكر أنه بدأ طلاب الصف السادس الابتدائي الأزهري الاختبارات في كافة المواد الدراسية، وذلك في مادة اللغة العربية، ومادة القرآن الكريم، ومادة اللغة الأجنبية، ومادة العلوم، ومادة الدراسات الاجتماعية، ومادة التربية الدينية، ومادة الحاسب الآلي، وقد بدأت امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية بداية شهر يناير واستمرت إلي يوم الثلاثاء الموافق 8 يناير 2019، وقد جاءت الامتحانات في مستوي الطالب المتوسط.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري 2019:

بدأت عمليات تصحيح الامتحانات في جميع محافظات مصر على وجه السرعة، حتى تتوفر النتائج خلال الأسبوع الجاري، كما تقوم جميع الكنترولات برصد الدرجات ومراجعتها، ومن المقرر أن يعتمدها وكيل الأزهر ويتم رفعها عبر بوابة الأزهر الإلكتروني، وفورها يستطيع كل طالب بالشهادة الابتدائية معرفة نتيجته من خلال رقم الجلوس والاسم الخاص بكل طالب.

يترقب تلاميذ الصف السادس الابتدائي الأزهري موعد الإعلان عن النتائج في حالة من القلق والتوتر في انتظار ظهور النتائج، ومن خلال هذه المقالة سوف ننشر لكم الراوبط الرسمية لمعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2019 الترم الأول، للاستعلام عنها خلال دقائق من فور اعتمادها مباشرة.

الموعد الرسمي لمعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2019:

أعلنت بعض الجهات المسئولة عن الموعد النهائي لظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2019 الفصل الدراسي الأول، حيث من المقرر الإعلان عنها يوم الخميس الموافق 24 يناير 2019، وسوف يتم رفعها عبر بوابة الأزهر التعليمي، أو بوابة الأزهر الإلكتروني، وفورها يستطيع كل طالب معرفة نتيجته من خلال رقم الجلوس.

  • نقدم لكم متابعة لآخر الأخبار عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2019 الترم الأول، حيث من المقرر ظهور النتائج نهاية الأسبوع، ويتم رفعها عبر موقع الأزهر التعليمي، أو بإمكانكم ترك تعليق يحتوي على رقم الجلوس الخاص بك في الشهادة الابتدائية وسوف نساعدكم في الحصول على النتائج فور إعلانها، وتمنياتي لكم بمزيد من النجاح والتفوق.
  • خلال ساعات سوف يتم اعتماد نتائج الشهادة الابتدائية الأزهرية 2019 الترم الأول، فمن المقرر الإعلان عن النتائج اليوم الخميس الموافق 24 يناير، وخلال ساعات سوف يتم رفع النتائج عبر بوابة الأزهر التعليمي لمعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية من خلال الاسم ورقم الجلوس الخاص بكل طالب، كما بإمكان كل طالب ترك تعليق يحتوي على رقم الجلوس وسوف نساعدكم في الحصول على النتائج فور ظهورها.
  • تم تأجيل موعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2019 الفصل الدراسي الأول، حيث سيتم الإعلان عنها في منتصف الأسبوع القادم، وسنرفع لكم كافة الأخبار عن نتائج الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    جويرية أحمد سيد عبد العال
    ابتدائية القاهرة
    ٢٠٤١١١

  2. نوران علي يقول

    لم ترفع النتائج حتي الآن

  3. غير معروف يقول

    الاسم / منى هيثم فتح الله
    رقم الجلوس / 233489
    المعهد / معهد شبراهور الابتدائي / الدقهليه