التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الاول – نتيجة الصف الثالث الإعدادي
نتيجة الشهادة الإعدادية

ننشر لكم عبر موقعنا نجوم مصرية وعبر هذا المقال نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الأول نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس والأسم من خلال بوابة مديرية التربية والتعليم لجميع المحافظات داخل جمهورية مصر العربية، حيث قد تم البدء في لجان التصحيح في أعمالها بجميع محافظات داخل مصر، وذلك بعد نهاية امتحانات الفصل الدراسي الأول مباشرة ومع العلم انها قد انتهت في كافة المحافظات المصرية يوم الخميس، وهذا سط ترقب شديد لموعد ظهور نتيجة ثالثة إعدادي نصف العام من خلال أولياء أمور جميع الطلاب والطالبات من هم في الصف الثالث الإعدادي ، وسوف ننشر  لكم جميع روابط النتائج بجميع  المحافظات  داخل مصر.

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة

نتيجة الشهادة الإعدادية ، نتيجة الصف الثالث الإعدادي ، وتعد هذه المرحلة هي المرحلة الأهم من التعليم في المرحلة الإعدادية، فهذه المرحلة تعد  بمثابة نهاية مرحلة التعليم الأساسي في مصر قبل الانتقال إلي مرحلة التعليم الثانوي، ومن خلالها يجب على الطالب أن يختار بعد العديد من المدارس الثانوية سواء كانت  الثانوية العامة أو الصناعية أو التجارية ، ولكن سوف يتوقف اختياره علي حسب مجموعه النهائي.

نتيجة الشهادة الاعدادية

وتعد من أكثر المشاكل التي كانت تواجه وزارة التربية التعليم في جمهورية مصر العربية هي وجود مشكلة في توفير نتيجة الشهادة الاعدادية على مواقعها الرسمية التي في أغلب الأوقات ما تتعرض للسقوط جراء هجومات إلكترونية عن طريق الظغط، لهذا فقد قررت الوزارة توفير مصادر مساعدة للإعلان فيها على النتائج، ولم تجد أفضل من المواقع الإخبارية الرسمية في البلد، حيث قامت بتوكيل كل من بوابة فيتو واليوم السابع مهمة إعلان النتائج أيضا لديهم كونهم يعتبرون من بين أفضل المواقع الإخبارية المصرية التي تتماشى مع سياسة التحرير في الجمهورية.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي

بخصوص محافظة القاهرة، فقد قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة في تصريحات حصرية لوسائل الاعلام، بأن عمليات التصحيح ستنتهي في الفترة الحالية، وأنه سيتم الاسراع في ذلك من أجل الإعلان على النتائج قبل نهاية شهر يناير، وذلك عبر موقع البوابة الالكترونية محافظة القاهرة ،أي أنه في الغالب سيتم الاعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة يوم الجمعة أو السبت القادم. (قريبا).

تحديث: وقال محمد عطية، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، إن نتيجة الإعدادية من المقرر ظهورها اليوم بالمدارس، وأن نسبة النجاح بلغت (69%)، وكان عدد الطلاب المتقدمين للامتحان (149205) طالب وطالبة حضر الامتحان منهم (146780)، وكان عدد الناجحين (100968).

لا تنسى كتابة رقم جلوسك في تعليق للحصول على النتيجة مباشرة فور إعلانها رسميًا، خصوصًا أن موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة يشهد ضغط هائل من الزوار، ويتعرض في الكثير من الأوقات للتوقف عن العمل.

تحديث: نشرت البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة، نيجة إمتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية، وذلك بعد إعتمادها من محافظ الجيزة اللواء كمال الدالى، بنسبة نجاح 69.6 %.

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية، اليوم الخميس، عقب اعتمادها من اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، بنسبة نجاح 69،6%.
اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 في مختلف المحافظات يبدأ من اليوم السبت، وحتى يوم الأربعاء، فتابعونا من خلال هذا المقال حيث ننشر لكم روابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول في كافة المحافظات ومحافظة الشرقية.
تحديث اليوم .. اعتمد اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية نتيجة الشهادة الاعدادية وذلك بنسبة نجاح 85,2% وذلك بحضور الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.