أعرف نتيجتك: ظهرت الآن..نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية برقم الجلوس فقط عبر البوابة الإلكترونية menoufia.moe.gov.eg

بعد طول انتظار ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة المنوفية، وذلك بعد أيام طويلة عاش طلاب الصف الثالث الإعدادي في حالة من الترقب والانتظار، واليوم قد تم الإعلان عن اعتماد نتيجة مرحلة إتمام التعليم الأساسي ورفعها عبر البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، وذلك تسهيلا على جميع طلاب الشهادة الإعدادية للاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الأول 2018 برقم الجلوس فقط.

نتيجة الشهادة الإعدادية

نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2018

منذ قليل، صرح مسؤولي بمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، بأن اللواء أحمد عثمان مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية قد تفضل شاكرا بإعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول من العام الدراسي الحالي، كما تم رفعها على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم حتى يتمكن جميع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية من استعلام عن نتيجة اختبارا الفصل الدراسي الأول، فقط عبر البوابة الإلكترونية وبرقم الجلوس.

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2018.. محافظة المنوفية.. من هنا

  • الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم من هنا
  • أختر خدمات إلكترونية
  • نتائج الامتحانات
  • ثم قم باختيار الشهادة الإعدادية
  • كتابة رقم الجلوس الخاص بك أو الرقم المراد الاستعلام عنه، مع ضرورة التأكد من كتابة الرقم بشكل صحيح

اضغط على زر النتيجة.. انتظر لحظات وسوف يتم إظهار النتيجة مفصلة لك، بالمجمع الكلي وبالدرجات والتقديرات التي حصلت عليها في كل مادة.

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2018 محافظة المنوفية

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية.. اليوم السابع من هنا

مع أطيب الأمنيات بالنجاح والتفوق لجميع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية.