رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الشرقية برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية

صرحت مديرية التربية والتعليم في محافظة الشرقية أن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022 في المحافظة سوف يتم اعتمادها اليوم الموافق الخميس 9 يونيو 2022 من السيد المحافظ الدكتور ممدوح غراب، ويسبق إعلان النتيجة أن يتم نشر أسماء أوائل الشهادة الإعدادية في المحافظة عبر موقع البوابة الإلكترونية وكذلك يتم نشرها على صفحة المحافظة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الشرقية

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الشرقية

كما تم التصريح بأن أعمال التصحيحات للامتحانات ورصد الدرجات الذي يقوم به الكنترول على وشك الانتهاء منها اليوم وبذلك تكون النتيجة جاهزة لكي يتم عرضها على السيد المحافظ ليعتمدها وبالتالي يتم نشرها بشكل إلكتروني على البوابة الإلكترونية للاستعلام عنها، وذلك وفق تصريحات وكيل وزارة التربية والتعليم محمد رمضان.

رابط استعلام نتيجة الإعدادية الشرقية 2022

يتم الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الشرقية عبر الموقع الرسمي التابع لمديرية التربية والتعليم في المحافظة، ونشارك معكم رابط البوابة الإلكترونية وكذلك خطوات الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس:

  • أولا يتم الضغط على رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية.
  • في الصفحة الرئيسية للموقع تتوفر أسماء جميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة فيجب على الطالب أن يضغط على اسم المديرية التابع لها.
  • ينتقل الموقع إلى صفحة النتيجة التابعة للإدارة التعليمية وبها مكان مخصص لكتابة رقم الجلوس فيتم كتابته بشكل سليم ثم الضغط على استعلام كي تظهر النتيجة المطلوبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. محمد أمين يقول

    جيد