“ظهرت رسميا” نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 برقم الجلوس والاسم الترم الأول كل المحافظات

تنشر بوابة “نجوم مصرية” روابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الأول والتي يترقبها أعداد كبيرة من طلاب الشعب المصري على أحر من الجمر، فقد أكدت المصادر الرسمية أن درجات نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 برقم الجلوس ستظهر عقب الانتهاء تمامًا من كل أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات وتجميعها بكل دقة وحرص وشفافية، لتظهر خلال الساعات القليلة المقبلة في كل محافظات الجمهورية، نحن من خلال هذا المقال نعمل جاهدين في تقديم خدمة مميزة لكل الطلاب وأولياء الأمور بالتحديث المستمر على مدار الساعة.



من المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الإعدادية 2019 الترم الأول في محافظة الشرقية والغربية نهاية الأسبوع الجاري، المنيا والقليوبية وأسيوط وقنا وسوهاج والدقهلية منتصف هذا الأسبوع، وعن البحيرة بورسعيد والمنوفية والبحر الأحمر وباقي محافظات صعيد مصر مطلع هذا الأسبوع.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 برقم الجلوس



وفي نفس السياق، يترقب الطلاب ظهور نتائجهم رغبة في الاطمئنان على المجهود الدراسي الشاق طوال الترم الأول والذي يتمثل في المذاكرة والسهر واللذهاب للدروس الخصوصية وتحصيل العلم نافعه، في سبيل الوصول إلى لائحة الأوائل وبالتالي سعادة الأسر الخاصة بهم سعادة لا  توصف بعد معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية نصف العام 2019.

نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة 2019

اعتمد محافظ القاهرة نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول بنسبة نجاح بلغت 76.6%، بلغ عدد المتقدمين 152848 طالبا وطالبة، عدد الحضور 150556 طالبا وطالبة، عدد الناجحين 115323 طالبا وطالبة، وحصلت إدارة وسط التعليمية على المركز الأول تليها القاهرة الجديدة ثم حلوان – ظهرت نتائج الصف الثالث الإعدادية الترم الأول 2019 في القاهرة على التليفون الأرضي وموقع بوابة نتائج التعليم الأساسي الإلكترونية.

وكان محمد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم في القاهرة، قد أعلن في وقت سابق أنه يتم تجميع إجابات الطلاب من 34 كنترول تصحيح على مستوى المحافظة، على أن تعتمد من جانب محافظ القاهرة الأسبوع الجاري، وتظهر على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي بعد إعلانها على التليفون الأرضي.



نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2019

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالجيزة بعدما تم اعتمادها رسميًا منتصف الأسبوع الماضي بنسبة نجاح 71.23%، وهي مرتفعة قليلاً عن العام الماضي.

فيما أشار خالد حجازى، وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة في تصريح خاص لجريدة نجوم مصرية، أنه شدد بضرورة الانتهاء من أعمال التصحيح والتقدير مع مراعاة الدقة والحيادية بين الجميع حتى يتم إعلان نتائج الشهادة الإعدادية 2019 في الترم الأول سريعًا على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة، ويمكن الجميع معرفة نتيجته عبر الإنترنت برقم الجلوس دون الحاجة لمراجعة المدرسة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 شمال سيناء

وقد أكدت وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء المهندسة ليلى مرتجى أن النتيجة ستكون جاهزة للاعتماد من جانب المحافظ اللواء محمد عبد الفضيل شوشة خلال الساعات القليلة المقبلة، جيث أنه تم الانتهاء من كافة أعمال نتائج الصف الثالث الإعدادي بالاسم فقط ورقم الجلوس، وتبقى اعتمادها من جانب المحافظ فقط.

نتائج الطلاب الإعدادية 2019 محافظة الإسكندرية

اعتمد المحافظ الدكتور عبدالعزيز قنصوة، نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية منذ أيام قليلة بنسبة نجاح بلغت 86.1%، ووصل عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الترم الأول للشهادة الإعدادية 82 ألفًا و699 طالبًا وطالبة، بينما  إجمالي عدد الطلاب الناجحين بلغ 70 ألفًا و352 طالبًا وطالبة.

وقد أردف جمعة ذكري مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية عن خالص سعادته بسرعة الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة من جانب فريق التصحيح الذي يعمل جنبًا إلى جنب في تعاون واجتهاد، موضحًا أن أعمال التصحيح انتهت بدقة كبيرة، على أن ترتفع نسبة نجاح هذا العام عن سابقه.

وكان بعض الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا أنباء تفيد بظهور نتيجة الصف الثالث الاعدداي 2019 محافظة الإسكندرية ترم أول، إلا أن المديرية نفت تلك الأنباء وبينت كذبها وما تهدف إلا لإثارة القلق في نفوس الطلاب، هذا وتعد محافظة الإسكندرية من أوائل المحافظات التي تعلن النتائج.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة مطروح

اعتمد محافظ مطروح نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 73.3%، وتقدم ما يقرب من 6996 طالب وطالبة لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول، للاستعلام عن النتيجة من هنا.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة المنوفية

ظهرت رسميا نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة المنوفية بعد أن اعتمدها المحافظ اللواء سعيد عباس بنسبة نجاح  82.11%.

يعتمد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية نتيجة الشهادة الإعدادية خلال ساعات فقط، على أن لا تتأخر عن منتصف هذا الأسبوع، فيما أشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية إلى ارتفاع نسب النجاح وانتهاء أعمال التصحيح رسميًا وسيتم نشر النتيجة على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية نتائج الامتحانات فور اعتمادها.

تحديث: أكد تعليم المنوفية، أن الكنترول الرئيسي بشبين الكوم انتهى من أعمال التصحيح والمراجعة فعليًا خلال الساعات القليلة الماضية، وسيتم اعتماد نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الاعدادية بالمنوفية اليوم الأحد، وتم توفير الراحة الكاملة للمعلمين لأداء أعمالهم على أكمل وجه.

لمعرفة نتيجة الاعدادية في المنوفية من هنا.

روابط باقي النتائج في باقي المحافظات في الصفحة لتالية.