نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة سوهاج الترم الأول “ثالثة اعدادي” برقم الجلوس

انتهت عملية امتحانات الشهادة الإعدادية 2019 محافظة سوهاج الترم الأول، وذلك بعد أن بعد أن بدأت الامتحانات يوم السبت الماضي 12 من مايو، وانتهت يوم الخميس 17 من مايو، حيث استمرت الأمتحانات إلى أول يوم في رمضان وتجرى حاليا عملية تصحيح الأمتحانات بشكل مكثف، حتى يتم رصدها في الشهادة، واعتمادها من قبل محافظ سوهاج، وبعدها تعلن رسمياً على موقع مديرية التربية والتعليم التابع لمحافظة سوهاج، وسوف يتم الإعلان عن أوائل الشهادة الإعدادية في البداية وبعدها يتم الإعلان نتيجة جميع الطلاب، وذلك عبر الإنترنت وعبر المدرسة الملتحق بها الطالب.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة سوهاج
نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة سوهاج
نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة سوهاج

تنقسم الإدارات التعليمية في محافظة سوهاج إلى أكثر من مركز، وتضم 12 مركزا وهم “أخميم، البلينا، ساقلتة، دارالسلام، المنشاة، مركز سوهاج، المراغة، جهينة، وجرجا، العسيرات، طما، طهطا”، ويبحث أولياء الأمور والطلاب على النتيجة، خاصة بعد مجهور شهرين كاملين تقريبا خلال الفصل الدراسي الثاني، لمعرفة تقييم لهذا المجهود الذي بذلوه سواء الطلاب في الدراسة، أو أولياء الأمور في المجهود الذي بذلوه مع أبنائهم.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة سوهاج

وبدأت الأمتحانات بمادة العربي وذلك يوم السبت، وانتهت في أول يوم من شهر رمضان المبارك وذلك في يوم الخميس 17 من مايو الجاري، أي انتهت من أسبوع تقريبا، وبعدها مباشرة بدأت عملية التصحيح، وذلك لإظهار النتيجة بشكل سريع، دون تأخير على الطلاب، وكانت الأمتحانات في مستوى الطالب المتوسط حسب تصريحات وكيل وزارة التربية والتعليم بحافظة سوهاج، وأن نسبة النجاح مرتفعة بشكل كبير.

رابط مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج
رابط مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج

وسوف تكون النتيجة متواجدة على الموقع هنا “ رابط مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج ” بمجرد اعتمادها من محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم، ولكن ظهرت بعد المؤشرات عن ارتفاع نسبة الطلاب المتفوقين، ولكن لم يتم الإعلان عن أي أمر رسمي إلى هذا التوقيت.

تحديث: اَخر أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة سوهاج

إلى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن النتيجة بشكل رسمي، وتعتبر هذه المرحلة هي المرحلة الأخيرة في التعليم الثانوي، وتبلغ درجة أهميتها في أنها سوف تحدد بشكل كبير المرحلة التي سوف يلتحق بها الطالب فيما بعد، سواء كان تعليم ثانوي عام أو فني أو غيره، وبالتالي فالطلاب ينتظرونها بفارغ الصبر.

وسيكون مجموع درجات المواد كإجمالي من 140 درجة، مقسمة على اللغة العربية 40 درجة، واللغة الإنجليزية 30 درجة، والدراسات الإجتماعية 20 درجة، الرياضيات 30 درجة ينقسم إلى جبر وهندسة كلا منهم 15 درجة، وأخيراً العلوم 20 درجة.

إلى هذه اللحظة تتم عمليات التصحيح، ولم يعلن عن موعد ظهور النتيجة تجديدا، ولكن من المؤكد أنها ستكون قريبة جداً جدا، بحسب بعض التصريحات، وأن عمليات التصحيح ورصد الدرجات حاليا تقام على قدم وساق من أجل سرعة إعلان النتيجة لطلاب المرحلة الإعدادية بمحافظة سوهاج، وذلك من أجل معرفة مجهودهم خلال الفترة الماضية في الفصل الدراسي الثاني، وتشير بعض المؤشرات أن نسبة النجاح مرتفعة إلى هذه اللحظة، ولكن لم تخرج أي تصريحات مؤكدة.

لم تظهر إلى هذه اللحظة النتيجة

خدمة نجوم مصرية لأولياء الأمور والطلاب

اترك تعليق أسفل الموضوع بأسم الطالب ورقم جلوسة، وبمجرد الإعلان عن النتيجة سوف نوافيكم بها في رد مباشر على التعليق، انتظرونا….

لم يتم إلى هذه اللحظة الإعلان عن أي أخبار تخص وقت ظهور النتيجة تحديدا، ولكن من المؤكد أنها سوف تظهر خلال الفترة القادمة القريبة جداً جدا، وسوف نتابع معكم أول بأول عن أي أخبار جديد بخصوص النتيجة، سواء إذا ظهرت أو أي أخبار تتعلق بها، حيث من المنتظر ظهور الأوائل في البداية ومن ثم تظهر النتيجة للجميع، مع تمنياتنا لطلاب الشهادة الإعدادية بالتوفيق.

ينتظر العديد من أولياء الأمور نتيجة الشهادة الإعدادية بفارغ الصبر بعد التعب والمجهود سواء من الطلبة أو من أولياء الأمور، ولم يفصلنا سوى أيام قليلة عن اعلان النتيجة بشكل رسمي، بعد أن يتم اعتمادها من قبل محافظ سوهاج وبعدها يتم الإعلان عنها، حيث أكدت غرفة الكنترول أن عملية التصحيح والرصد تمت، وأن مسألة خروج النتيجة إلى الطلبة مسألة وقت لا أكثر ولا أقل، حيث انهى طلاب الشهادة الإعدادية الإمتحانات يوم الأربعاء الماضي 23 من يناير الجاري، وأكد الأدارة أن نسبة النجاح في الشهادة مرتفعة وطمأنت أولياء الأمور، وأن عملية التصحيح مرت وفقا لمصلحة الطلاب أولا.