ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة الترم الأول بوابة نتائج التعليم الأساسي

قال محمد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم،  أن نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القاهرة 2019 ستظهر عقب انتهاء أعمال الامتحانات بأيام قليلة، تزامنًا مع ظهور النتيجة في عدة محافظات أولها الإسكندرية والجيزة، ومن المحتمل أن تكون ثالث المحافظات إعلانًا للنتيجة، وينتهي الطلاب من أداء امتحانات الصف الثالث الاعدادي نهاية الأسبوع الجاري، ثم تبدأ حالة من ترقب ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة

عاجل: اعتمد الحافظ اللواء خالد عبد العال نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة برقم الجلوس 2019 بنسبة نجاح بلغت 76.6%، وبلغ عدد المتقدمين لامتحانات الفصل الدراسي الأول 152848 طالب وطالبة، حضر منهم طالب وطالبة، وأخيراً بلغ عدد الناجحين 115323 طالب وطالبة.

وحصلت إدارة وسط القاهرة التلعيمية على المركز الأول من بين باقي الإدارات التعليمية بنسبة نجاح 97.98 %، ثم  إدارة القاهرة الجديدة، ثم إداراة حلوان التعليمية، وظهرت نتائج الإعدادية 2019 الآن على التليفون الأرضي.

نسبة نجاح العام الماضي: اعتمد محافظ القاهرة عاطف عبد الحميد، نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس 2018 محافظة القاهرة على بوابة التعليم الأساسي، بنسبة نجاح 78%، وحضر 156995 طالبة وطالبة في 697 لجنة على مستوى الإدارات، وتظهر النتيجة اليوم على الإنترنت، بينما تظهر في المدارس الأحد أو الإثنين كأقصى تقدير.

وأوضح عطية فيما سبق بعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 القاهرة، أن أكثرية الأوائل تابعون لتلك الإدارات على الترتيب، إدارة عين شمس التعليمية، عابدين التعليمية، إدارة وسط القاهرة التعليمية، غرب القاهرة التعليمية، السيدة زينب التعليمية، الساحل التعليمية، وسط القاهرة التعليمية، النزهة التعليمية، مصر الجديدة التعليمية، شرق مدينة نصر التعليمية.

بوابة نتائج التعليم الأساسي

يمكن لكافة الطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة من خلال الاتصال على الرقم الأرضي 09000100 فور ظهورها،  أو من خلال الدخول عبر موقع بوابة التعليم الأساسي، أو ترك تعليق في أسفل المقال.

  • نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة  2019 على بوابة التعليم الأساسي – من هنا.
  • حالة النتيجة: ظهرت على الأرضي.
  • لمعرفة نتيجة ثالثة اعدادي محافظة المنيا اضغط هنا.
نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة
نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة

نتائج الشهادة الإعدادية القاهرة 2019

تفقد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة ومحمد عطية وكيل المديرية، العديد من المدارس بمختلف الإدارات التعليمية، من أجل متابعة سير الامتحانات، بالإضافة إلى التأكد من وضوح ورقة الأسئلة وعدم وجود أي أخطاء، هذا وتقدم 156995 طالب وطالبة للامتحانات الفصل الدراسي الأول في 69 لجنة.

معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الشرقية

  • ما زال الجميع يبحث عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة الترم الأول عن طريق الاسم ورقم الجلوس.
  • الجدير بالذكر أن محافظة القاهرة تعد من أولى المحافظات إعلانًا لنتائج الامتحانات بعد إعدادية الإسكندرية.
  • يتمكن جميع الطلاب من التظلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية بعد أسبوعين من صدورها، مصاريفها يبلغ 20 جنيهًا للمادة الواحدة والدفع في بنك مصر.
  • حتى الآن لم تظهر إعدادية القاهرة 2019 على بوابة التعليم الأساسي، ولكن كافة المؤشرات تشير إلى إعلان النتيجة نهاية شهر يناير الجاري لحين الانتهاء من أعمال التصحيح والراجعة بكل دقة وموضوعية.