رابط إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الأول محافظة الغربية “نتيجة 3 إعدادي” برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الأول محافظة الغربية، ينتظر طلاب الشهادة الإعدادية في حالة من الشغف موعد إعلان عن نتائج الامتحانات للتعرف على مستوياتهم والاطمئنان ومعرفة قدراتهم، كما أن الشهادة الإعدادية تعتبر مرحلة هامة لجميع الطلاب كما أنها تعتبر مرحلة انتقالية، للانتقال من مرحلة الإعدادية إلي المرحلة الثانوية أو الثانوي الفني أو الثانوي الصناعي، أو الثانوي التجاري.

رابط إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الأول محافظة الغربية "نتيجة 3 إعدادي" برقم الجلوس 1 3/2/2019 - 4:57 م

الجدير بالذكر أنه انتهى طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي من أداء الاختبارات في كافة المواد الدراسية وهي: مادة اللغة العربية، مادة اللغة الإنجليزية، مادة الجبر والإحصاء، مادة الهندسة، مادة العلوم، مادة الدراسات الاجتماعية، مادة التربية الدينية، وعلى الفور من الانتهاء من امتحانات الشهادة الإعدادية بدأت عمليات تصحيح الأوراق ورصد الدرجات ومراجعتها.

مديرية التربية والتعليم محافظة الغربية اضغط هنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الأول:

لقد تقدموا لامتحانات الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الأول 2019 بلغ 72 ألفاً و331 طالب وطالبة، ومنهم 71131 طالباً منتظماً، و1200 طالباً منازل، وقد جاءت اختبارات الشهادة الإعدادية في مستوي الطالب المتوسط، وكانت جميع الأسئلة من الكتب المدرسية، وتمت امتحانات الصف الثالث الإعدادي في هدوء وسلام ويسر ولم تكن هناك آي مشاكل أثناء أداء الاختبارات.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية 2019:

نتابع معكم لحظة بلحظة آخر الأخبار عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 الترم الأول، التي من المتوقع أن تظهر خلال الأيام المقبلة، فور اعتمادها من قبل محافظ الغربية، ومن المقرر أن ترفع عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وفورها يتمكن كل طالب وطالبة من الاستعلام عن النتائج من خلال رقم الجلوس بمحافظة الغربية وأيضاً جميع الإدارات التابعة وهي: “إدارة زفتي، وإدارة السنطة، وإدارة كفر الزيات، وإدارة بسيون التعليمية، وإدارة غرب طنطا، وإدارة شرق طنطا”، كما بإمكان كل طالب ترك تعليق به رقم الجلوس وسوف نرد عليكم بالنتائج فور اعتمادها.

  • ما زالنا نتابع معكم نتائج الشهادة الإعدادية محافظة الغربية وجميع الإدارات التابعة لها، حيث خلال القليل سوف يقوم محافظ الغربية باعتماد النتائج من خلال الاسم ورقم الجلوس، فتابعونا لنوافيكم بأخر الأخبار.
  • نتابع معكم نتيجة محافظة الغربية، حيث ظهرت اليوم الأحد الموافق 3 فبراير 2019 نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية، وخلال ساعات سوف يتم الإعلان عن نتائج امتحانات محافظة الغربية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    محمود وائل عطوه
    47222الشرقيه

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    62512 كفر الزيات

  3. Avatar of
    غير معروف يقول

    رقم الجلوس26695 مدرسة مدينةالعمال محافظةالغربية ادراةغرب طنطا

  4. Avatar of تمارا محمد
    تمارا محمد يقول

    الرجاء كتابة رقم الجلوس الخاص بك

  5. Avatar of
    غير معروف يقول

    محافطة بني سويف