ظهرت رسميا نتيجة الاعدادية 2019 برقم الجلوس والاسم “الصف الثالث الاعدادي” الترم الأول

نقدم لكم من خلال هذا المقال روابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 برقم الجلوس في العديد من المحافظات المصرية والتي يترقبها آلاف الطلاب، حيث أن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2019 تمثل الشغل الشاغل تفكير الطلاب وأولياء الأمور، وذلك نظراً لاهمية تلك المرحلة الدراسية، والتي من خلالها يتحدد مستقبل كل إنسان في الالتحاق بالتعليم الثانوي العام أو التعليم الفني، وطبعًا يريد الكثير من الناس الحصول على درجات مرتفعة لاسعاد أولياء الأمور الذين بذلوا مجهود شاق لا يقل عن مجهود الطلاب.



ومن خلاتل تلك السطور نقدم لكم متابعة لك ما يتعلق بمستجدات نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2019 والتي تمثل حديث الشارع المصري الآن، وسط توقعات كبرى بارتفاع نسبة النجاح هذا العام في جميع المحافظات امصية وذلك وفقًا للبيانات والمؤشرات الأولية من أوراق إجابات الطلاب والطالبات.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 برقم الجلوس



وقد أكد الطلاب والطالبات  في مختلف محافظات الجمهورية لمؤسسة نجوم مصرية، أن الامتحانات سهلة وتناسب كافة مستويات التفكير خصوصًا المستوى المتوسط من التفكير، فضلاً عن توافر سبل الراحة بلجان الامتحانات، فقد أدوا الامتحانات في حالة من الهدوء والاستقرار، والآن ينتظرون ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2019.

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قد شدد على ضرورة سرعة الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، خصوصًا أن الامتحانات تمثل مصدر قلق الطلاب وأولياء أمورهم، منبهًا المصححين على أهمية التصحيح بكل إتقان وحيادية وشفافية ودقة وموضوعية لكي يحصل كل طالب على حقه كاملاً دون نقصان في نتيجة الصف الثالث الاعدادي.

  • من المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2019 خلال ساعات قليلة.
  • اعتمد محافظ اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية، نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 الترم الأول بنسبة نجاح 79.13%، أي بارتفاع 5% في نسبة ناجح الفصل الدراسي الأول العام الماضي، حيث  تقدموا للامتحانات 21707 طلاب وطالبة حضر منهم 21519 طالبا.
  • اعتمد محافظ السويس اللواء عبد المجيد صقر، نتيجة الترم الأول للشهادة الاعدادية 2019 برقم الجلوس بنسبة نجاح 75.1%، حيث تقدم لأداء الامتحانات 10740 طالب نجح منهم 8066 طالبا وطالبة.
  • اعتمد محافظ سوهاج نتيجة الشهادة الاعدادية بنسبة نجاح بلغت 76%، حيث أن إجمالي عدد المتقدمين للامتحانات بلغوا  70531 طالبًا وطالبة، حضر منهم 70393، وعن أعداد الناجحين 54533 طالبا وطالبة.
  • نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2019 سوف تظهر غداً الثلاثاء كأقصى تقدير، وهو نفس موعد نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القليوبية.
  • ظهرت نتيجة الشهادة الاعدداية 2019 في المنوفية، بعدما اعتمدها المحافظ بنسبة نجاح 82.11%.

روابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 في كل المحافظات تجدها في الصفحة التالية.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد