نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 الترم الثانى محافظة المنوفية

ينتظر طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادى 2016 بمحافظة المنوفية موعد ظهور إعلان النتيجة بفراغ الصبر، والجدير بالذكر أن جميع الطلاب قد أنتهو من إمتحانات الفصل الدراسى الثانى في جميع المواد الدراسية، وذلك بشكل جيد دون إسال شكاوى من قبل الطلاب أو أؤلياء الأمور.

أكد محافظ الجيزة على أن جميع الكنترولات انتهت من عمليات تصحيح الأوراق ومراجعتها، وسوف يتم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية فور إعتمادها، وقد جاءت نسبة النجاح لهذا العام بمحافظة الجيزة مفرحه لجميع الطلاب، فوصلت محصله الترميين حوإلى 76% بمحافظة المنوفية فألف مبروك لجميع الطلاب.

نضع بين أيديكم اللينكات الرسمية لبوابة الإدارة التعليمية لمحافظة المنوفية وكذلك جميع الإدارت التعليمية التابعة وذلك في كل من (شبين الكوم، السادات، مدن السادات، الباجور، سرس الليان، قويسنا، بركة السبع، تلا، أشمون، الشهداء)  فالآن بأمكان كل طالب الأستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادى من خلال رقم الجلوس والاسم الخاص بكل طالب، لمعرفه مجموع حصوله في الترم الأول والثانى، حتى يستطيع تحديد مالذي سوف يلتحق به من المدارس الثانوية العامه، اما الثانوية الفنيه، .

الجدير بالذكر أن هناك العديد من المحافظات ظهرت بها نتائج الشهادة الإعدادية منها محافظة القاهرة ودمياط والإسكندرية وكذلك محافظة الجيزة التي وصلت نسبة النجاح بها إلى 80% وهى نسبة مرتفعة بخلاف العام الماضى.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 محافظة المنوفية :http://www.monofeya.gov.eg

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.