نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الترم الأول 2020 بالإسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا يترقب أولياء أمور طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية النتيجة وذلك بعد انتهاء فترة الامتحانات، حيث أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا أن نتيجة اصف الثالث الإعدادي ستظهر في الأيام المقبلة وذلك بعد الانتها من كافة أعمال الكنترول ورصد الدرجات وإعلانها رسمياً على موقع مديرية التربية والتعليم حين ظهورها وبعد اعتمادها من محافظ المنيا اللواء ” قاسم  حسين” وإعلان العشرة الأوائل على المحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا

أكد محمد عزب أن جميع الامتحانات كانت سهلة وبمستوى الطالب المتوسط من الكتاب المدرسي، حيث أدى  الامتحانات في جميع الإدارات التعليمة التابعة لمحافظة المنيا في المواد الدراسية المقررة وهي اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الرياضيات’ العلوم، الدراسات الإجتماعية، الحاسب الألي، التربية الدينية، التربية الفنية.
كما يمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول لكل محافظات مصر.
كما يمكنكم  الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية برقم الجلوس. 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الترم الثاني 2019 بالأسم ورقم الجلوس

استعلم عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا

يذكر أن مجموع درجات الطالب في المواد الدراسية 280 درجة مقسمة على الترمين ليكون الترم الأول 140 درجة والترم الثاني 140 درجة بدون إضافة مادة الحاسب الألي والتربية الدينية والتربية الفنية لمجموع الدرجات ولمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة المنيا فور ظهورها خلال الأيام القادمة للعام الدراسي الجديد اتبع تلك الخطوات يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به، ومن ثم الضغط على زر عرض النتيجة ليتم إظهار النتيجة فور رفعها على الموقع  مديرية التربية والتعليم للمحافظة التابعة له.

مربع البحث للحصول على النتيجة

  • لمعرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا اتبع الخطوات التالية.
    أولا الدخول على مربع البحث.
  • يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به،
  •  ثم الضغط على زر بحث النتيجة ليتم إظهار النتيجة فور رفعها.
  • ومن المتوقع أن تكون نسبة النجاح على مستوي الجمهورية أعلى من العام الماضي، وذلك لتوجيهات الوزارة بحذف بعض الأجزاء من المنهج مما أدي لسهولة الأجزاء المتبقية والمقررة لهذا العام.

[beso_natega c=menia]

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الترم الأول 2020 بالإسم ورقم الجلوس 1 31/5/2019 - 2:22 م

صرح مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة المينا عن قرب إعلان النتيجة، حيث انتهت جميع عمليات تصحيح أوراق إجابة المواد الدراسية جميعها، وكذلك انتهت عملية المراجعة الدقيقة وتقدير الدرجات، وحاليا تتم عملية رصد الدرجات وإعداد الكشوف الخاصة بأوائل محافظة المنيا تمهيدا لتكريمهم من قبل السيد المحافظ,

نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظات أخرى

أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا

طمئن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا، الطلاب وأولياء الأمور بأن نسبة النجاح مرتفعة عن العام الماضي، مشيرا أن الوزارة في خدمة الطالب وتحقيق مصلحته لكي يتفوق وليس مجرد النجاح فقط. نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 المنيا الترم الأول إدارة ملوي وأضاف وكيل الوزارة، أن المصححين انتهوا من أعمالهم بعد أدائها على قدم وساق، في سبيل حصول كل طالب على درجاته بشكل كامل في نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا الترم الأول 2020، خاصةً أن أمل أولياء الأمور معلق في تلك السنة الدراسية والتي تمهد استكمال المسيرة التعليمية في الثانوية العامة، تحميل نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2020 pdf، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2020 المدرس بوك.

انتهت عمليات تصحيح كراسات الاجابات، كما أوشكت كافة الكنترولات بمحافظة المنيا على الانتهاء من  رصد الدرجات، لتصبح بعد ذلك النتيجة متاحة لعرضها على الإنترنت.

أسرة نجوم مصرية تتمنى لجميع طلاب الشهادة الإعدادية النجاح والتوفق دائما ونرجو في حال وجود صعوبة في الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي يمكنكم ترك تعليق برقم الجلوس والأسم وسنستعلم لكم عن نتائجكم من خلال الرد على التعليقات بالنتائج مع خالص الأماني بالتوفيق والنجاح؟