نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2018


ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2018، وأعلن المحافظ عن الطالبة والطالبات الأوائل الذين بلغ عددهم نحو 85 طالب وطالبة قد تمكنوا من حصد الدرجات النهائية في كافة المواد الدراسية

وقال مدير تعليم القاهرة محمد عطية أن محافظ القاهرة قد قام صباح اليوم بتكريم الطلاب الأوائل البالغ عددهم 85 طالب وطالبة، مشيراً إلى أن هم حصلوا على الدرجات النهائية وتم منحهم شهادات تقدير بالإضافة إلى جوائز مالية قيمة تقديراً لهم على تفوقهم الدراسي.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

وكان محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد قد أعلن عن اعتماده لنتيجة نهاية العام للصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2018، موضحاً أن نسبة النجاح قد بلغت هذا العام نحو 78% أي بارتفاع قدره 10% عن نتيجة الفصل الدراسي الأول.

وأضاف محافظ القاهرة في تصريحاته عقب اعتماده نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة أن  عدد الطلبة والطالبات الذين تقدموا لأداء الامتحانات قد بلغ عددهم نحو  145961 و نجح منهم 113851 .

وأعتمد محافظ القاهرة أيضاً نتيجة الشهادة الإعدادية الخاصة بالمدارس الدولية والتي بلغت نسبة النجاح فيها نحو 98 %، بالإضافة إلى اعتماده إلى نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 80% ، ونتيجة الطلبة المكفوفين وقد بلغت نسبة النجاح 81% ونجح فيها 48 طالب.وأخيرا طلاب الإعدادية من الصم وضعاف السمع وبلغت نسبة النجاح 99 %.

كما اعتمد المحافظ نتيجة المدارس الدولية بنسبة نجاح بلغت 98 %، أما الإعدادية المهنية فبلغت نسبة النجاح فيها 80 % كما بلغت نسبة النجاح في الإعدادية للصم وضعاف السمع 99 % ، وبلغت نسبة النجاح للمكفوفين 81 % حيث نجح 42 طالب.

قال محمد عطية مدير عام مديرية التربية والتعليم بالقاهرة في أنه من المقرر إعلان النتيجة في كافة  المدارس على مستوى محافظة القاهرة، غدًا الأحد  الموافق 27 من مايو في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية

يمكن الدخول إلى الموقع الرسمي والحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال الموقع الرسمي لمحافظة القاهرة   بالضغط هنا للحصول على النتيجة


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.