الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2018 “الصف الثالث الإعدادي” الفصل الدراسي الأول برقم الجلوس

نقدم لكم رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة، حيث يمكنك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول عن طريق رقم جلوسك فقط، وذلك من موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، حيث يترقب طلاب الإعدادية ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة البحيرة 2018 على أحر من الجمر، فكل الطلبة والطالبات وأيضا أولياء الأمور يريدون الاطمئنان على جهودهم التي بذلوها طيلة الفصل الدراسي.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة برقم الجلوس

ومن المقرر أن يتم نشر نتائج الإعدادية من خلال موقع مديرية التربية والتعليم التابع لمحافظة البحيرة خلال الأيام القليلة القادمة، حيث كان طلاب الشهادة الإعدادية قد انتهوا من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول الأسبوع الماضي في جميع المدارس التابعة لكافة الإدارات التعليمية المختلفة في محافظة البحيرة، وقد أشارت مصادر إلى ارتفاع نسبة النجاح في نتيجة إعدادية البحيرة مقارنة بالعام الماضي، ومن المقرر اعتماد النتيجة قريبا من قبل السيد محافظ البحيرة ومن ثم رفع نتيجة إعدادي البحيرة على كافة المواقع للاستعلام عنها.

رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة

والآن نقدم لكم الرابط الرسمي لموقع مديرية التعليم بالبحيرة، والذي يمكنكم من الاستعلام عن نتائج الإعدادية 2018 الفصل الدراسي الأول فور ظهورها رسمياً بشكل ميسر، وذلك من خلال الضغط هنا مديرية التربية والتعليم بالبحيرة للاستعلام عن نتيجة الإعدادية، ثم قم بادخال رقم جلوسك، وستظهر لك بيان تفصيلي بدرجاتك في كل المواد.

ومن المقرر أن تقوم كل مدرسة إعدادية بالبحيرة بعمل كشف ورفي يحتوي على أسماء الطلاب ودرجاتهم، وذلك في كافة الإدارات التعليمية مثل:”إدارة كوم حمادة، إدارة رشيد، إدارة ادكو، إدارة ايتاي البارود، إدارة كفر الدوار”، ومن المعروف أن المجموع الكلي للشهادة الإعدادية 140 درجة.

وفي حالة ظهور نتيجة الثالث الإعدادي بالبحيرة ولم تتمكن من الاستعلام عنها، يمكنك ترك رقم جلوسك وستحضر لك نتيجتك ودرجاتك تفصيليلا في كل مادة.

تحديث: ما زال طلاب الشهادة الإعدادية ينتظرون ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة البحيرة 2018 نصف العام، وذلك بعد أن تم الإعلان رسمياً عن نتائج الإعدادية 2018 في عدد من المحافظات “القاهرة، الإسكندرية، الجيزة”، وأوضحت الكنترولات عن ارتفاع نسب النجاح في نتيجة الإعدادية بالبحيرة نصف العام 2018، ويمكنك معرفة نتيجتك بسهولة فور الإعلان عنها عن طريق الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة.

تحديث: لم تظهر حتى الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2018، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن نتيجة الإعدادية بالبحيرة رسمياً خلال الأيام القادمة وذلك فور اعتمادها من السيد المحافظ، وهناك مصادر توقعت ظهور نتيجة الإغدادية 2018 بالبحيرة بنهاية الأسبوع الجاري، وستقوم أشرة نجوم مصرية بنشر نتيجة الإعدادية 2018 فور اعتمادها رسميا.

تحديث: اليوم اعتمدت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة 2018 الترم الأول، بنسبة نجاح 70%، وأوضح  الدكتور محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة ؛ أن معظم الطلاب حصلوا على الدرجة النهائية في مادة الدراسات الاجتماعية.