نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني 2020 نتائج أبحاث الاعدادي

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة يترقب طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي النتيجة بمحافظة البحيرة من أجل التمكن من نيل قسط من الراحة خلال فترة الأجازة، ومن المتوقع أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة قريبا، حيث من المنتظر أن تنتهي مديرية التربية والتعليم بالبحيرة من جميع أعمال الكنترول، التي تشمل التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة الشاملة من أجل عدم الوقوع في أي أخطاء قد تضر بأبناء محافظ البحيرة من الطلبة والطالبات ومن المقرر أن يتم رفع نتائج الطلاب إلى المحافظ لاعتمادها رسمياً ومن ثم إعلانها على موقع مديرية التربية والتعليم.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة

نتيجة أبحاث الشهادة الإعدادية 2020

قامت وزارة التربية والتعليم بتوفير رابط الحصول على النتيجة برقم الجلوس من خلال منصة أدمودو التعليمية.
يقوم الطالب أو الطالبة بالدخول على———— الرابط التالي.
 للمنصة التعليمية والإستعلام أيضا من خلال رقم الجلوس.
كما بإمكان جميع الطلاب الحصول على النتيجة من خلال الاتصال بالخط الساخن  (09000100).

نتائج أبحاث الإعدادية 2020 نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2020 لكل محافظات مصر

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 برقم الجلوس من خلال بوابة التعليم الأساسي

برقم الجلوس تتم من خلال الذهاب إلى الرابط التالي لوزارة التربية التعليم والتعلم الفني.
يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس
والضغط على الاستعلام ستظهر له كل النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الأول

من المنتظر أن يتم إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة البحيرة عبر موقع المحافظة خلال الأيام القلية المقبلة، حيث أوشكت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة على الانتهاء من تصحيح نتائج الطلاب، وسوف يتم رفع نتائج جميع الطلبة عبر جميع الإدارات التعليمية التابعة لها، التي تضم كلا من (حوش عيسى وكوم حمادة وإيتاي البارود وأبو حمص ودمنهور) وباقي الإدارات التعليمية الأخرى التابعة لمديرية التربية والتعليم بالبحيرة.
كما يمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول لكل محافظات مصر.
كما يمكنكم  الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية برقم الجلوس. 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني 2020 نتائج أبحاث الاعدادي 1 1/6/2019 - 10:18 م

مربع البحث للحصول على النتيجة

  • لمعرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة اتبع الخطوات التالية.
    أولا الدخول على مربع البحث.
  • يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به،
  •  ثم الضغط على زر بحث النتيجة ليتم إظهار النتيجة فور رفعها.

[beso_natega c=beheira]

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أنه يتابع عن كثب ولحظة بلحظة أعمال التصحيح وتقدير الدرجات لامتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية داخل لجان النظام والمراقبة بجميع القطاعات وأوضح أنه وجه العاملين بلجان النظام والمراقبة بضرورة التحلي بالأمانة المهنية والمصداقية وتقدير المسؤولية والدقة في الأداء لضمان حصول أبنائنا الطلاب على حقوقهم كاملة.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية

  • أولا الدخول على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم للمحافظة البحيرة.
  • اضغط على نتيجة الشهادة الإعدادية.
  • قم بإدخال رقم جلوس الطالب.
  • اضغط على نوع النتيجة التي تريد ظهورها، بالأرقام أو بالتقديرات.
  • اضغط على عرض النتيجة
    ويتم في الوقت الحالي الإستعداد من الانتهاء من أعمال الكنترول للشهادة الإعدادية ورصد الدرجات، وفور صدورها يمكنك وضع رقم الجلوس الخاص بك في تعليق منفصل في التعليقات.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة البحيرة

شارفت عملية تصحيح أوراق الإجابات على الانتهاء، ويتبقى عملية المراجعة ورصد الدرجات، ويتبع ذلك إعداد قائمة بأوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة، وفي نهاية الأمر يعتمد السيد المحافظ النتيجة النهائية قبل تحميلها على موقع مديرية التربية والتعليم لنتائج الطلاب بالبحيرة.

شارفت عمليات تصحيح أوراق الإجابات على الانتهاء، ويتبقى عملية المراجعة ورصد الدرجات، ويتبع ذلك إعداد قائمة بأوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة، وفي نهاية الأمر يعتمد السيد المحافظ النتيجة النهائية قبل تحميلها على موقع مديرية التربية والتعليم لنتائج الطلاب بالبحيرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظات أخرى.

أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة

قال الدكتور محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، إن نتيجة الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي، ستعلن صباح الثلاثاء المقبل عقب اعتمادها من هشام آمنة محافظ البحيرة.

كانت نتيجة تالتة إعدادي 2019 محافظة البحيرة حققت نسبة نجاح تصل إلى 72.84% عبر تقدم لأداء الامتحانات عدد 90 ألف 788، طالب وطالبة، حضر منهم 90 ألف و260 طالب وطالبة في ما يقرب عدد 562 لجنة وهذا على مستوى 18 إدارة تعليمية بمراكز المحافظة، كما أنه من المتوقع ظهور النتيجة في نهاية الشهر الجاري.

أسرة نجوم مصرية تتمنى لجميع طلاب الشهادة الإعدادية النجاح والتوفق دائما ونرجو في حال وجود صعوبة في الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي يمكنكم ترك تعليق برقم الجلوس والأسم وسنستعلم لكم عن نتائجكم من خلال الرد على التعليقات بالنتائج مع خالص الأماني بالتوفيق والنجاح؟