نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني 2020 نتائج أبحاث الاعدادي

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط انتهت محافظة أسيوط من أداء إمتحانات نصف العام لطلاب الصف الثالث الإعدادي على أن تبدأ  أعمال الكنترول التي تتعلق بتصحيح ورصد الدرجات، حيث من المقرر أن يتم ظهور النتيجة واعتمادها من محافظ أسيوط بنهاية الأسبوع القادم هذا وقد أعلن وكيل وزارة  التربية والتعليم بأسيوط صلاح فتحي أن الامتحانات كانت بمستوى الطالب المتوسط من الكتاب المدرسي ولم يصدر أي شكاوى من قبل الطلاب في جميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة أسيوط. البوابة التعليمية لمحافظة أسيوط.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط

نتيجة أبحاث الشهادة الإعدادية 2020

قامت وزارة التربية والتعليم بتوفير رابط الحصول على النتيجة برقم الجلوس من خلال منصة أدمودو التعليمية.
يقوم الطالب أو الطالبة بالدخول على———— الرابط التالي.
 للمنصة التعليمية والإستعلام أيضا من خلال رقم الجلوس.
كما بإمكان جميع الطلاب الحصول على النتيجة من خلال الاتصال بالخط الساخن  (09000100).

نتائج أبحاث الإعدادية 2020 نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2020 لكل محافظات مصر

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 برقم الجلوس من خلال بوابة التعليم الأساسي

برقم الجلوس تتم من خلال الذهاب إلى الرابط التالي لوزارة التربية التعليم والتعلم الفني.
يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس
والضغط على الاستعلام ستظهر له كل النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الأول

وأدى الطلاب الإمتحانات في المواد الدراسية المقررة وهي اللغة العربية والخط، اللغة الأجنبية، الرياضيات، الدراسات الإجتماعية، العلوم، الحاسب الألي، التربية الدينية,كما أكدت المديرية  أن  نتيجة الصف الثالث سوف تتاح على بعض المواقع الإلكترونية وذلك بعد الإنتهاء من أعمال التصحيح ثم بعد ذلك عرضها على محافظ أسيوط ليقوم باعتمادها وإعلانها للجميع من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط وكافة الإدارات التعليمية التابعة لها وهي ادارة أسيوط التعليمية، إدارة ديروط التعليمية، إدارة أبو تيج التعليمية، إدارة القوصية التعليمية، منفلوط التعليمية،   الفتح التعليمية، ابنوب التعليمية، صدفا التعليمية، الغنائم التعليمية، سليم التعليمية، البدراوي التعليمية.
كما يمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول لكل محافظات مصر.
كما يمكنكم  الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني 2020 نتائج أبحاث الاعدادي 1 1/6/2019 - 10:10 م

مربع البحث للحصول على النتيجة

  • لمعرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط اتبع الخطوات التالية.
    أولا الدخول على مربع البحث.
  • يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به،
  •  ثم الضغط على زر بحث النتيجة ليتم إظهار النتيجة فور رفعها.

[beso_natega c=asuiot]


نتابع معكم كل جديد عبر التحديثات الخاصة، تابع الآن كل ما يخص النتائج، ونرصد معكم العديد من التقارير العامة، حول نتائج الترم الثاني مباشرة، من أجل سهولة العرض المباشر، ونرحب بالتعليقات ونقوم بالرد عليها حول التوقعات.

جدول توزيع الدرجات للمواد الدراسية

المادة الدراسية الدرجة النهاية للمادة
اللغة العربية 40 درجة
اللغة الإنجليزية 30 درجة
مادة الرياضيات (2) 30 درجة
مادة الرياضيات (1) 20 درجة
مادة العلوم 20 درجة
مادة التربية الدينية لا تضاف للمجموع
مادة التربية الفنية لا تضاف للمجموع
مادة الحاسب الآلي لا تضاف للمجموع
المجموع الكلي 140 درجة

نتابع معكم كل جديد عبر التحديثات الخاصة، تابع الآن كل ما يخص النتائج، ونرصد معكم العديد من التقارير العامة، حول نتائج الترم الثاني مباشرة، من أجل سهولة العرض المباشر، ونرحب بالتعليقات ونقوم بالرد عليها حول التوقعات

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أنه يتابع عن كثب ولحظة بلحظة أعمال التصحيح وتقدير الدرجات لامتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية داخل لجان النظام والمراقبة بجميع القطاعات وأوضح أنه وجه العاملين بلجان النظام والمراقبة بضرورة التحلي بالأمانة المهنية والمصداقية وتقدير المسؤولية والدقة في الأداء لضمان حصول أبنائنا الطلاب على حقوقهم كاملة.

نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظات أخرى

أخر أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط

صرح مدير التربية والتعليم بمحافظة أسيوط أن نتيجة 3 إعدادي الترم الأول 2020 ستكون نسبة نجاح الطلاب مرتفعة وذلك حتى يطمئن كل الطلاب وأولياء الأمور الذين يشعرون بالقلق والخوف في ترقب النتيجة.

قال وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط صلاح فتحي، إنه يجري الآن رصد درجات 3 إعدادي في المواد التي انتهى تصحيحها، مؤكدًا أنه عقب منها سوف يتم الإعلان عن النتيجة في منتصف الأسبوع القادم، بعد اعتمادها من محافظ أسيوط. وتفقد صلح فتحي العمل بلجنة النظام والمراقبة واطمئنان على انتظام سير العمل باللجنة، وتوافر وسائل الأمان بالكنترول؛ مشددًا على عدم اصطحاب التليفون المحمول داخل اللجنة.

أعلن رئيس كنترول الإعدادية بمحافظة أسيوط أحمد محمد خضر أن عدد المشاركين في لجنة النظام والمراقبة بلغ ٣٠٠ عضو يقومون بأعمال رصد وإحصاء، موضحا أن الغرفة السرية لـ 54 ألف ورقة أمتحانية لـ 60 ألف طالب تقريبا.

أسرة نجوم مصرية تتمنى لجميع طلاب الشهادة الإعدادية النجاح والتوفق دائما ونرجو في حال وجود صعوبة في الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي يمكنكم ترك تعليق برقم الجلوس والأسم وسنستعلم لكم عن نتائجكم من خلال الرد على التعليقات بالنتائج مع خالص الأماني بالتوفيق والنجاح؟