نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2019 محافظة الدقهلية، الصف “الثالث الإعدادي ” نصف السنة ” الترم الأول”

يتوقع ظهور نتيجة “الصف الثالث الإعدادي” لعام 2019 ” الترم الأول “محافظة الدقهلية, حيث سيتم الإعلان عنها الأسبوع القادم بجميع محافظات مصر. ترقب من قبل الأهالي والطلاب لنتيجة ” الشهادة الإعدادية” ، الصف الثالث الإعدادي، الترم الأول لعام 2019، والتي يتحدد عليها مصير طلاب وطالبات المرحلة الإعدادية  وإلتحاقهم بالمرحلة الثانوية من عدمه. مرحلة من أهم وأصعب مراحل الطالب المصري وبداية لمرحلة ذات أهمية ألا وهي “المرحلة الثانوية” فتطمح العديد من الأسر المصرية، وبخاصة الأهالي، طلاب وطالبات في تحقيق أحلامهم وبلوغ أعلى الدرجات. فتعد فترة انتقالية يتضح فيها طريق كل طالب وطالبة.

نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2019 محافظة الدقهلية, الصف "الثالث الإعدادي" نصف السنة "الترم الأول"

وبعد أن فرغ طلاب المرحلة الإعدادية من إمتحاناتهم في 24 يناير الماضي وترقبهم للنتيجة وانتظارهم لها بفارغ الصبر. وذلك بعد أن مروا بإمتحانات اللغة العربية، والإنجليزية، التربية الدينية، ومادتي العلوم والدراسات الإجتماعية، الحاسب الألي.. .التربية الفنية وبقية المواد. جاء محافظ ووكيل وزارة التربية والتعليم مشددا ومؤكدا على ضرورة الإهتمام والرعاية اللازمة بتصحيح ورصد الدرجات مع مراعاة المصداقية بإعطاء كل ذي حق حقه.

تبدأ النتيجة بالظهور في بداية الأسبوع المقبل، على أن تكون محافظتي القاهرة والجيزة أول الفارغين من رصدها وأول المعلنين عنها. ثم يعقبها باقي محافظات مصر القليوبية، الشرقية والدقهلية.. ..

نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2019 محافظة الدقهلية، الصف "الثالث الإعدادي" نصف السنة "الترم الأول"
نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2019 محافظة الدقهلية، الصف “الثالث الإعدادي” نصف السنة “الترم الأول”

و  بعد أن كانت نسبة النجاح للعام الماضي 83.7% فيتوقع أن ترتفع نسبة النجاح عن العام الماضي، وقلة نسبة الرسوب لهذا العام 2019. وحرصا من وكيل وزارة التربية والتعليم على أبناءه وبناته من طلاب وطالبات المرحلة الإعدادية، ورعاية واهتمام منه على بلوغهم أعلى المراتب فعني بنفسه بتفقد مقرات التصحيح ورصد النتائج. مؤكدا على مراعاة الأمانة والمصداقية، في رصد درجات الشهادة الإعدادية، ترقبا لنتائج مبهجة للأبناء وأسرهم. آملين النجاج والتفوق لطلاب وطالبات ” المرحلة الإعدادية”.

لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية ضع رقم جلوسك أسفل التعليقات لتصلك نتيجة ” الترم الأول”محافظة الدقهلية لعام 2019، فور ظهورها.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

7 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    اسم صابرين علي عابدين ابوالعز رقم الجلوس 25081

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    رقم الجلوس 21459. بالدقهلية

  3. Avatar of
    غير معروف يقول

    رقم الجلوس 21459

  4. Avatar of
    غير معروف يقول

    76732

  5. Avatar of
    غير معروف يقول

    10130

  6. Avatar of
    غير معروف يقول

    83619

  7. Avatar of
    غير معروف يقول

    رقم الجلوس 83619