محافظة كفر الشيخ: نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2018 برقم الجلوس فقط

يترقب جميع الطلاب الشهادة الإعدادية وأولياء الأمور، ظهور نتائج الإعدادية في محافظة كفر الشيخ بفارغ الصبر، لمعرفة نتيجة مجهودهم ودرجاتهم، والاطمئنان على مسارهم التعليمي من التأهل إلي الثانوي العام، أو الثانوي الفني، سنتابع معكم ظهور النتائج لحظة بلحظة والإعلان فور ظهورها مباشراً على موقع نجوم مصرية، تابعونا.

أدخل رقم الجلوس واحصل علي نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة كفر الشيخ

وضحت المؤشرات ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في بداية الأسبوع المقبل، حيث تم الانتهاء من أعمال التصحيح وتجميع الدرجات والمراجعة الدقيقة من قبل المصححين وإعطاء كل طالب حقه، سوف ترسل النتيجة إلي سيادة محافظ كفر الشيخ، لاعتمادها وإعلانها على الموقع الخاص بالتربية والتعليم لمحافظة كفر الشيخ والبوابة الإلكترونية، وتظهر بعدها بيوم أو يومين في المدارس.

أكد صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ أن عدد الطلاب والطالبات للشهادة الإعدادية 48500 طالباً، تم توزيعهم على 229 لجنة أساسية وفرعية، ولعدد من الإدارات التعليمية داخل محافظة كفر الشيخ منهم إدارة كفر الشيخ شرق، وكفر الشيخ غرب، بلطيم، دسوق، قيلين، سيدي سالم، الرياض، بيلا، الحامول، البرج، سيدي سالم.

موضحاً الإعلان عن النتائج في خلال الساعات القادمة للشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ، على مواقع الرسمية أولاً، ثم الإعلان عنها في جميع المدارس وذلك قبل بدأ الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية، وأن النتائج مرتفعة بشكل عام عن قبل، والامتحانات كانت في مستوي الطالب المتوسط وفقاً للقرارات الجديدة للنهوض بالتعليم في مصر.

على أن يتم توزيع المواد علي  140 درجة في أمتحانات الشهادة الإعدادية على النحو التالي:

اللغة العربية 40 درجة.

اللغة الإنجليزية 30 درجة.

العلوم 20 درجة.

الدراسات الاجتماعية 20 درجة.

الرياضيات 30 درجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ :

أحصل على نتيجة الإعدادية في دقائق من هنا 

عن طريق الدخول على موقف التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، وإدخال رقم الجلوس والإدارة التعليمية التابع لها الطالب، والمدرسة،   والضغط على كلمة إظهار النتيجة، ستظهر في خلال دقائق، ويمكنكم التكرار العملية السابقة لمعرفة نتائج آخري بنفس الخطوات، نتمنى لكل طلاب الشهادة الإعدادية النجاح والتوفيق.

أكد مصدر في الوزارة، بالإعلان عن النتيجة في خلال الساعات القادمة، على الموقع الخاص بالتربية والتعليم، أو من خلال موقع البوابة الإلكترونية، فتابعونا ليصلكم كل جديد عن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بشكل حصري لحظة بلحظة، على موقع نجوم مصرية، مع خالص الأمنيات بالنجاح والتفوق لكل طلاب الشهادة الإعدادية في جميع محافظات مصر.