التخطي إلى المحتوى
نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية في محافظة الغربية برقم الجلوس في خلال ساعات
ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بعد ساعات قليلة

صرح محافظ الغربية اللواء/ احمد ضيف صقر،إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية علي موقع وزارة التربية والتعليم، فور التأشير عليها بساعات قليلة، وفقاً للقرارات الجديدة لوزارة التربية والتعليم، بعمل تطوير شامل للعملية التعليمية من المناهج أولاً، و الاهتمام بالجانب التكنولوجي و مواكبة التطورات مع الطلاب للتقدم بمستوي التعليم في مصر.

حيث أكد علي ضرورة الإعلان عن النتيجة أولا من خلال مواقع الرسمية الخاصة بالوزارة، قبل الإعلان عنها في المدارس، وإظهار النتيجة في أسرع وقت لتقليل من توتر الطلاب، المنتظرين النتائج، مؤكداً علي أن تظهر النتائج خلال هذا الاسبوع لجميع المحافظات قبل ابتدأ الفصل الدراسي الثاني من الشهادة الإعدادية.

حيث ينتظر عدد كبير من طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية، للنتائج و يبحثون عنها، للاطمئنان علي مستقبلهم، حيث أن الشهادة الإعدادية تحدد مصير الطالب من الالتحاق بالثانوي العام أو الثانوي الفني، وقد أكد اللواء/أحمد صقر أعتماد الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية، وستظهر في خلال أيام فليلة علي الواقع الرسمية لمحافظة التربية والتعليم بمحافظة الغربية.

مؤكداً الانتهاء من تصحيح الامتحانات و تجميع الدرجات في الكنترول الخاص بالشهادة الإعدادية في محافظة الغربية وكل أدارتها التعليمية ومنها إدارة(كفر الزيات، السنطة، المحلة الكبري، بسيون، زفتة، سمنود، طنطا، قطور)، وأن الامتحانات لهذا العام جاءت في مستوي الطالب المتوسط، وأن النتائج نسبها أعلي من الأعوام السابقة، الموضحة من العينة العشوائية لجميع المواد، مؤكداً أنة لم يتم تسجيل أي شكوي أو حالة غش داخل لجان أمتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية.

حيث توزعت درجات الامتحانات بين 5 مواد ليكون المجموع 140 درجة، وهم:

  1. اللغة العربية 40 درجة
  2. اللغة الإنجليزية 30 درجة
  3. الرياضيات 30 درجة
  4. العلوم 20 درجة
  5. الدراسات الاجتماعية 20 درجة

* علي أن تكون التربية الدينية، و الحاسب الآلي، و الرسم خارج المجموع.

للحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية فور إعلانها علي المواقع الرسمية من خلال الرابط التالي:

من خلال فتح الرابط و أتباع التعليمات التالية:

  • أدخل رقم جلوسك.
  • ادخل الإدارة التعليمية و المدرسة التابع لها.
  • أضغط علي (إظهار النتيجة)، ستظهر بعد دقائق.

*يمكنك تكرار التعليمات علي أي عدد من أرقام الجلوس.

مع تمنياتنا بالنجاح و التوفيق لجميع طلاب المرحلة الإعدادية ، تابعونا علي موقع نجوم مصرية للحصول علي نتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة الغربية فور إعلانها مباشراً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.