نتيجة الشهادة الإعدادية في السويس للفصل الدراسي الأول ورابط النتيجة

تحدد مرحلة الشهادة الإعدادية مصير الطالب للمرحلة التعليمية التالية، وتحدد شكل مستقبله من خلال تكملة التعليم الثانوي أو الاتجاه للتعليم الفني، وقد ظهرت الآن في السويس نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول 2019، إذ تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالسويس من اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، وقد أدى امتحانات الإعدادية ذلك العام 10740 طالب، بدأت بعدها مرحلة التجميع والتصحيح وتجميع الدرجات، ومن المنتظر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية على موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني وموقع السويس التعليمي، ونتمنى التفوق والنجاح للجميع، وسنوافيكم دائما بالتحديثات الخاصة بظهورها في محافظة السويس.

نتيجة الشهادة الإعدادية في السويس للفصل الدراسي الأول ورابط النتيجة 1 4/2/2019 - 12:00 م
موعد ظهور نتيجة الإعدادية في السويس
الشهادة الإعدادية

تحتوي محافظة السويس على الإدارات التعليمية التالية:

  • إدارة جنوب السويس.
  • إدارة شمال السويس.

رابط معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية في السويس 2019:

في البداية نحب أن نعلمك بأنك تستطيع معرفتها من خلالنا، فقط قم بكتابة الاسم ورقم الجلوس الخاص بك، وسنرد عليك فور ظهورها بشكل رسمي، كما يمكنك معرفتها بنفسك من خلال كتابة الاسم ورقم الجلوس في الخانات المخصصة لهم، وأيضا من خلال موقع السويس التعليمي أو بمعنى أصح الخاص بمديرية التربية والتعليم في السويس من هنا، بنفس الخطوات السابق ذكرها،   ومن المنتظر تحميلها على الموقع، ويمكنك التوجه إلى المدرسة المسجل بها للحصول على النتيجة.

متابعة نتيجة الشهادة الإعدادية في السويس:

  • ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة بنسبة نجاح 76.6%، كما ظهرت في محافظة الأسكندرية بنسبة نجاح 86.1%، وكذلك فقد ظهرت في محافظة مطروح بنسبة نجاح 73.3%، أما في محافظة الجيزة فقد بلغت نسبة النجاح بالمحافظة 71.23%.
  • وحققت محافظة المنوفية نسبة نجاح بلغت 82.11%، وقد هنأ محافظ المنوفية الطلاب والعاملين في مديرية التربية والتعليم بالمنوفية.
  • كما ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحر الأحمر، وقد نجح 3015 من إجمال عدد طلاب 5807.
  • أصدرت إدارة جنوب السويس توجيهاتها لجميع المدارس بضرورة إعلان جميع نتائج سنوات النقل، وذلك تمهيدًا لصدور نتيجة الشهادة الابتدائية والشهادة الإعدادية بالسويس.
  • ويمكن للطلاب الراغبين في الانتقال إلى مدرسة عمرو حامد للتعليم الأساسي بمدينة الحرية، التوجه إلى المدارس المسجلين بها لتسجيل الإسم والصف، وعلى أن تقوم المدارس فيما بعد بتشكيل كشوف مجمعة لأسماء الطلبة وإرسالها للإدارة التعليمية.
  • سيتم معرفة النتيجة فور اعتمادها من محافظ السويس.
  • نتيجة الفصل الدراسي الأول ستكون حافز قوي للطالب لمتابعة الدراسة بجهد في الفصل الدراسي الثاني من الشهادة الإعدادية.
  • سنوافيكم لاحقا بكل التحديثات والتطورات الخاصة بموعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في السويس.
  • صرحت محافظة الدقهلية عن موعد صدور نتيجة الشهادة الإعدادية، وأنه من المقرر ظهور النتيجة فور انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات الأسبوع الجاري، وقبل بدء الفصل الدراسي الثاني الأسبوع المقبل.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.