نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية ظهرت إعرف نتيجتك برقم الجلوس

ينتظر جميع طلاب الصف الثالث الإعدادي نتيجة الترم الأول للشهادة الإعدادية بجميع محافظات مصر، منذ أن إنتهوا من أداء إختباراتهم، وستظهر النتيجة عبر موقع وزارة التربية والتعليم، حيث يتيح الموقع لأولياء الأمور معرفة نتائج أبنائهم لكل الإختبارات السنوية بكل سهولة، وسوف نوافيكم من خلال موقعنا “نجوم مصرية” رابط النتيجة الخاص بمديرية كل محافظة فور إعلانها مباشرة.

نتيجة-الشهادة-الإعدادية-2018

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية

صرح وكيل وزارة التربية والتعليم طه عجلان في تصريح لليوم السابع بموعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية، حيث قال نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة ستظهر رسمياً يوم الأربعاء،  وأكد عجلان على أنه تم الانتهاء من أعمال تصحيح آخر مادة أداها الطلاب وهى مادة الحاسب الآلى، تمهيدا لإعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2018.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم في القليوبية خلال تصريحه لليوم السابع، أنه كان قد أدى امتحانات الشهادة الإعدادية 86 ألف و100 طالب على مستوى 12 إدارة تعليمية، لافتًا إلى أن مؤشرات النجاح مرتفعة هذا العام، موضحًا أن أعمال التصحيح التي تمت ببعض المواد تم مراجعتها بدقة شديدة حرصا على مصلحة الطلاب.

ينتظر الطلبة وأولياء الأمور في جميع محافظات الجمهورية ظهور نتيجة الترم الأول للصف الثالث الإعدادي، وقد أعلن أحد المسئولين بوزارة التربية والتعليم أنه الآن يجري أعمال التصحيح بكل دقة، وأكد أنه فور الإنتهاء من عملية تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بطلاب المرحلة الإعدادية سيتم تقديمها في أسرع وقت، وسوف يتمكن الطلبة والطالبات بالصف الثالث الإعدادي 2018 الاستعلام عن النتائج الخاصة بالترم الأول فور ظهورها ورفعها بالمواقع الالكترونية الخاصة بوزارة التربية والتعليم، وسوف نوافيكم بكافة الأخبار في حالة رفع النتائج بالموقع، كما أن نتائج الصف الثالث الإعدادي يتم الاستعلام عنها من الإدارات التعليمية والمدارس خلال فترة اجازة منتصف العام، حيث أن النتائج ستظهر في المدارس فور إعلانها على الموقع.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول

من الجدير بالذكر أن إمتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي 2017/2018 تم الانتهاء منها دون حدوث أي شكاوى من الطلاب وأولياء الأمور، فقد جاءت الامتحانات بأكملها من كتاب الوزارة، كما جاءت على مستوى الطالب العادي، ويمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي معرفة النتيجة فور ظهورها من خلال رابط وزارة التربية والتعليم، ومديرية كل محافظة ورقم جلوس كل طالب.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي في جميع المحافظات

ومن الجدير بالذكر أنه منذ ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة وقد زادت حالة التوتر بين باقي المحافظات التي لم تظهر بها النتيجة، وسنعرض لكم النتيجة فور ظهورها من خلال موقعنا ” نجوم مصرية”.

درجات الترم الأول للصف الثالث الاعدادي ستأتي بواقع 40 درجة بالنسبة للغة العربية، و30 درجة للرياضيات و30 درجة للغة الانجليزية و20 درجة للعلوم و20 درجة بالنسبة لمادة العلوم، وبالتالي يصبح مجموع الترم الأول 140 درجة غير مضاف إليها الحاسب الآلي واللغة الانجليزية والرسم.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية

أكد طارق شوقي وزير التربية والتعليم، على المديريات المصرية المختلفة، على سرعة الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة، بمنتهى الشفافية، ومنتهى الدقة والحذر، ليحصل كل طالب على درجاته كاملة دون ظلم، وتقديرا منه لحالة التوتر التي يعيشها الطلاب وأولياء الأمور.

وسوف نذكر لكم من خلال موقعنا الروابط الخاصة بنتيجة الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات وذلك فور ظهورها مباشرة،  وذلك من خلال المواقع الرسمية للإدارات التعليمية، وسوف نتابع معكم تطورات النتيجة في جميع المحافظات، فتابعونا من خلال موقعنا.وإليكم الرابط الخاص بموقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية للإستعلام عن النتيجة http://qalyoubia.moe.gov.eg/ar/EServices/Pages/ExamResultSearch.aspx.