التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج .. البوابة الإلكترونية لنتائج إعدادية سوهاج “الثالث الإعدادي” قريبا
بوابة سوهاج الالكترونية نتائج الامتحانات 2018

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج لعام 2018 برقم جلوسك من خلال بوابة سوهاج الرسمية لنتائج الطلاب، كما نطرح طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بعد رصد الدرجات وانتهاء أعمال كنترول إعدادية سوهاج وسط حالة من الترقب بين الطلاب والطالبات مع أولياء الأمور بشتى إدارات سوهاج، حيث تظهر نتائج الإعدادية برقم الجلوس من خلال موقع نتائج الامتحانات بالمحافظة أو بوابة مديرية التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية بسوهاج الإلكترونية.

تضم محافظة سوهاج العديد من الإدارات التعليمية ومنها، إدارة أخميم التعليمية، إدارة جهينة التعليمية، إدارة جرجا التعليمية، وغيرها الإدارات والمناطق التعليمية التي ستظهر نتيجة الشهادة الإعدادية بها جميعها في آن واحد.

نتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج 2018

نرصد موعد إعلان نتيجة ثالثة إعدادي محافظة سوهاج عبر متابعة الروابط الرسمية للمحافظة، وأخر التصريحات الواردة عن اعتماد المحافظ الدكتور أيمن عبد المنعم لها خلال وقت قريب، ويذكر أن سيادته قد تفقد كنترول إعدادية سوهاج خلال الأسبوع الماضي، وتابع بنفسه عملية التقدير لنتائج الطلاب ورصد الدرجات.

موقع مديرية التربية والتعليم بسوهاج

معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال رقم الجلوس عبر الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة سوهاج الرسمي، ثم تسجيل رقم الجلوس الخاص بالطالب، ثم اختيار المنطقة التعليمية التابع لها الطالب، وتحديد المرحلة التعليمية أي الابتدائية أو الإعدادية، وأخيرا اضغط على أيقونة بحث النتيجة لتظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي بسوهاج الفصل الدراسي الثاني فورا.

الاستعلام عن نتيجة الإعدادية محافظة البحيرة

موقع نتائج سوهاج لنتائج امتحانات الإعدادية الرسمي، أو البوابة الالكترونية لسوهاج يتيح الاستعلام عن نتائج الطلاب 2018 بعد اعتمادها رسميا من المحافظ، وإظهار أسماء الأوائل بالإعدادية.

يمكنك ترك الاسم رقم الجلوس أيضا في تعليق حتى نوفر لك نتيجتك بعد إعلانها رسميا، ومتابعتنا باستمرار لمتابعة ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية أخر العام 2018 محافظة سوهاج.

نترقب اليوم إظهار نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج عقب أن يعتمدها المحافظ، حيث لم يتم الكشف رسميا حتى الأن عن ساعة محددة تظهر بها نتائج الطلاب الإعدادية، ونتابع موقع مديرية تعليم سوهاج حال ظهور أي جديد عن النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة سوهاج من المرتقب ظهورها اليوم الاثنين 4/6/2018 عقب اعتمادها، وسنتابع أخر مستجدات الأمور وما يرد من جديد حول إعلان نتائج الطلاب الإعدادية بسوهاج، تابعونا.

التعليقات

  1. انا محمد عبد المجيد ال قاعود من اداره جرجا مدرسه فصول بيت علام الاعداديه المشتركه اريد معرفه نتيجتى سريعا وارجوا من سيادتكم استعلامى على الفورورقم الجلوس 63316 ورقم التليفون 01127136345 وارجو استعلامى بالنتيجه على الفور

  2. الاسم/محمود عبدالناصر ابوالمجد زايد

    اريد نتيجة الشهادة الاعدادية بسوهاج

    رقم الجلوس/45143

    محافظة/سوهاج

    الإدارة/دار السلام

    1. حتى الأن لم يتم الإعلان رسميا عن نتيجة إعدادية سوهاج، ونتابع معكم الإعلان رسميا عنها، يرجى المتابعة معنا بشكل مستمر، بالتوفيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.