نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا 2024 بالاسم فقط ورقم الجلوس .. جولة تفقدية لوكيل وزارة التربية والتعليم

قام الأستاذ حمدي السيد إسماعيل، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا، بجولة تفقدية لمتابعة سير العمل بكنترولات نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا 2024 بالاسم فقط ورقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا

رافق وكيل الوزارة خلال الجولة عدد من قيادات مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، حيث اطلع على سير عملية تصحيح ورصد الدرجات، والتأكد من اتباع جميع الإجراءات بدقة وسرية تامة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا 2024 بالاسم فقط ورقم الجلوس

وأكد وكيل الوزارة على أهمية الحرص على الدقة والنزاهة في عملية تصحيح ورصد الدرجات، مشدداً على ضرورة بذل قصارى الجهد لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا في أقرب وقت ممكن، ليكون قبل منتصف الأسبوع الجاري.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا
نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا

كما التقى وكيل الوزارة بمجموعات من المعلمين المشاركين في عملية التصحيح الخاصة بنتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة المنيا 2024 برقم الجلوس، واستمع إلى ملاحظاتهم واستفساراتهم، مشيداً بجهودهم وحرصهم على إنجاز العمل على أكمل وجه.

متابعة نتيجة تالتة اعدادي بالاسم ورقم الجلوس:-

نتيجة الصف الثالث الاعدادي المنيا برقم الجلوس والاسم

وفي نهاية الجولة، أعرب وكيل الوزارة عن رضاه عن سير العمل في كنترولات نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا بالاسم فقط، مؤكداً على أن الوزارة تبذل قصارى جهدها لتوفير جميع الإمكانيات اللازمة لضمان سير العملية التعليمية بالمحافظة على أكمل وجه.

تصريحات المحافظ:

في سياق متصل، استقبل اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بمكتبه أمس، حمدي السيد إسماعيل، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا.

رحب المحافظ بوكيل الوزارة، متمنياً له التوفيق في مهام عمله، مؤكداً أهمية بذل المزيد من الجهود لتقديم خدمة تعليمية متميزة لأبناء المحافظة ولجميع عناصر العملية التعليمية، والعمل على الارتقاء بالمنظومة التعليمية بالمحافظة، لافتاً إلى تقديم جميع الدعم والتعاون والتنسيق الدائم والمستمر للارتقاء بقطاع التعليم بمحافظة المنيا.

لتلك الفقرة الأخيرة من هذه المقالة، موقعكم المميز نجوم مصرية، يتمنى لكم النجاح والتوفيق في نتيجة الصف الثالث الاعدادي المنيا برقم الجلوس والاسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد